دليل جديد يثبت ان لعبة The Last of US Part 2 ستصدر في 2019 و ليس 2018..

في وقت سابق و قبل العرض الثاني للعبة The Last of US Part 2 الذي شاهدناه في حدث TGA 2017 كشف الملحن الذي يعمل على بعض مقاطع الموسيقة للعبة انها ستصدر في عام 2019 حسب توقعاته ولكن اليوم نحصل على دليل اخر يثبت ان اللعبة ستصدر بالفعل في 2019 وليس 2018 كما يتوقع البعض.

سوني بدات بفتح باب التصويت لاختيار افضل العاب البلايستيشن 4 خلال عام 2017 و ايضا هناك من بين الترشيحات اختيار اكثر لعبة منتظرة في عام 2018 على البلايستيشن 4 و قد تواجدت كل من Anthem و Days Gone و Detroit Become Human ولكن تم استبعاد لعبة The Last of US Part 2 من القائمة و هذا يدل على ان اللعبة بالفعل لن تصدر في 2018.

مسؤل السوشيال ميديا في شركة سوني قام باصدار تعقيب حول الامل قائلا ان لعبة The Last of US Part 2 ليست مناسبة لترشيحها من بين اكثر الالعاب انتظرا للعام القادم, هذا الامر غريب جدا كيف للعبة مثل The Last of US Part 2 لن تكون مناسبة لترشيحها من بين الالعاب الاكثر انتظارا للعام القادم الا في حالة واحدة و هي ان اللعبة بالفعل لن تصدر العام القادم و هذا منطقي جدا.


اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock