مقارنة سرعة التحميل لعبة GTA 5 على بلايستيشن 5 مع بلايستيشن 4، سرعة الجيل الجديد..

اهم الخصائص التي ننتظر ان تستفيد منها لعبة GTA 5 على الجيل الجديد هي سرعة التحميل التي ستقلل شاشات الانتظار المملة عند الدخول الى اللعبة او العودة اليها. ويبدو ان بلايستيشن 5 على الاقل تمكن من اثبات الامر بشكل واضح.

الفيديو بالاسفل، من خلال قناة VGC تم مقارنة سرعة التحميل في لعبة GTA 5 على بلايستيشن 5 مع بلايستيشن 4 والنتيجة كانت مبهرة.

سرعة تحميل اللعبة على بلايستيشن 5 تقريبا 3 اضعاف سرعة التحميل على جهاز بلايستيشن 4. من الفيديو الذي يمكنكم مشاهدته بالاسفل، فقد استغرق تحميل اللعبة من شاشة البداية 00:27 دقيقة تقريباً على جهاز سوني الجديد. بينما على بلايستيشن 4 فقد استغرق الامر كما هو معروف للكثير من محبي اللعبة 1:33 دقيقة من الانتظار الممل.

رغم ان جهاز بلايستيشن 5 يمتلك سرعة عالية يمكنه تحميل اللعبة في لمح البصر، كما كان الامر مع لعبة Marvel’s Spider-Man: Miles Morales التي تمتلك ملفات ورسومات اكبر من لعبة GTA 5. الا ان الاخيرة لم يتم تصميمها في الاساس لتستغل امكانيات الجيل الجديد بالشكل الكامل.

مؤخرا حصلنا على صور تقارن جودة اللعبة على جهاز بلايستيشن 5 مع جهاز بلايستيشن 4 والتي اظهرت تحسن مقبول خاصة على مستوى دقة العرض. يمكنك مشاهدة صور المقارنة هنا.

ايضا تمكنا من الاطلاع على اول 30 دقيقة من لعبة GTA 5 وهي تعمل على جهاز بلايستيشن 5 في وضع الجودة. يمكنك الاطلاع على الفيديو كامل هنا.

لعبة GTA 5 ستصدر على منصات الجيل الجديد بلايستيشن 5 واكس بوكس سيريز يوم الثلاثاء 15 مارس 2022 ويمكنك الاطلاع على تغطيتنا المستمرة للعبة هنا..

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button