تحديث: حل مشكلة ترحيل ملف تعريف GTA Online لحسابات PS4 و Xbox One التي تم ترحيلها سابقًا إلى PC

تحديث: روكستار اكدت معالجة المشكلة التي تحظر ترحيل ملف تعريف GTA Online لحسابات PS4 و Xbox One التي تم ترحيلها سابقًا إلى جهاز الكمبيوتر، حيث من المفترض ان يعمل الترحيل الآن على النحو المنشود.

ايضا اشارت الشركة أنه لا يمكن ترحيل ملفات تعريف GTA Online على الكمبيوتر الشخصي إلى PS5 أو Xbox Series X | S.

خبر سابق..

اكدت روكستار ان جميع لاعبي GTA Online الذين انتقلوا من نسخة PS4 و Xbox One الى نسخة PC في وقت سابق لن يكون بامكانهم الانتقال الى اجهزة الجيل الجديد على الاقل في وقت الاطلاق.

قبل وصول لعبة Grand Theft Auto V و GTA Online الى اجهزة الجيل الجديد PS5 و Xbox Series X / S يوم الثلاثاء 15 مارس، نشرت روكستار دليلًا لترحيل تقدم وضع القصة وملفات التعريف الخاص بطور الاونلاين من وحدات تحكم الجيل الأخير. حيث يمكن للاعبي PS4 و Xbox One نقل تقدمهم في طور القصة GTA5 وشخصيات طور GTA Online الى نسخة الجيل الجديد على اجهزة PS5 أو Xbox Series X / S، حيث سيكون الانتقال متاح لمرة واحدة فقط.

بالنسبة لـ GTA Online، يشمل الانتقال تقدم الشخصية وعملات GTA$ والإحصائيات والمركبات والممتلكات والأسلحة والملابس والوظائف التي أنشأها اللاعب. بمجرد اكتمال النقل، لن يكون ملف التعريف المرحّل متاحًا على اجهزة PS4 أو Xbox One.

ومع ذلك، فقد تبين الآن أن اللاعبين الذين نقلوا سابقًا ملف تعريف GTA Online من PS4 أو Xbox One إلى الكمبيوتر الشخصي PC، لن يكونوا قادرين على ترحيل الشخصية من أنظمة الجيل الأخير إلى PS5 أو Xbox Series X / S عند إطلاق اللعبة يوم الثلاثاء.

وقد صرحت روكستار اليوم بأنها على دراية بالمشكلة وتعمل على إصلاحها، دون الافصاح عن الوقت الذي قد تستغرقه من اجل ذلك.

نحن نعمل حاليًا على حل المشكلة المتعلقة بحظر ترحيل ملف تعريف GTA Online لأجهزة PS5 و Xbox Series X | S بسبب ترحيل هذه الحسابات مسبقًا إلى جهاز الكمبيوتر PC، سنخبركم باخر التحديثات بمجرد أن يتمحل المشكلة.

يذكر ان لعبة GTA Online ستكون مجانية على جهاز بلايستيشن 5 عند اطلاقها في منتصف مارس القادم ولمدة 3 شهور متتالية.

خلال الثلاث شهور يمكنك تحميل اللعبة وامتلاكها الى الابد حيث ستكون اللعبة متاحة بشكل منفصل عن طور القصة GTA 5. بينما سيتطلب الامر اشتراك بلايستيشن بلس من اجل ان تتمكن من اللعب مع اصدقائك. وايضا سيكون هناك مكافأت مخصصة سيحصلون عليها مشتركي خدمة بلايستيشن بلس عند اطلاق اللعبة.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button