فيديو مقارنة لعبة جراند 5 / GTA 5 على اجهزة PS3 / PS4 / PS5 / PC، عبر الاجيال..

الان اصبحت لعبة جراند 5 / GTA 5 متاحة على اجهزة PS3 / PS4 / PS5. ثلاثة اجيال متعاقبة لكن، ما مدى القفزة التي حققتها اللعبة بين هذه الاجيال الثلاثة وايضا على الحاسب الشخصي PC.

اللعبة تدعم دقة 4K مع اداء 60 اطار/ث على الجيل الجديد بالاضافة الى تحسينات على مستوى الرسومات ومجال الرؤية ودعم تقنيات HDR للالوان الديناميكية وايضا تقنية تتبع الاشعاع Ray-Tracing. مع وجود 3 انماط لعب مختلفة حسب رغبة اللاعب (اطلع عليها هنا). واخيرا التحميل السريع الذي سيجعل اللعبة تتخلص من شاشات التحميل الطويلة.

لكن ما مدى الفروقات التي يمكن ان نحصل عليها في لعبة جراند 5 / GTA 5 عند مقارنتها على اجهزة PS3 / PS4 / PS5 وايضا PC. حسنا، هذا الفيديو الذي يمكنك مشاهدته بالاسفل من خلال قناة GTA Series Videos سيضعنا على صورة التغيرات التي حصلت عليها اللعبة ابتدأ من اطلاقها على PS3 قبل 8 سنوات وصولا الى الجيل الاخير من عائلة بلايستيشن بالاضافة الى نسخة PC.

قبل ان تضع حكمك على اللعبة تذكر ان تشاهد الفيديو عبر شاشة تدعم دقة 4K وتقنية HDR. وتذكر ايضا ان عمليات اعادة الاطلاق للعبة عبر الاجيال كانت مجرد ريماستر وليس ريميك. وهذا يعني ان لا تنتظر تغيرات جذرية خاصة في مستوى نظام الحركة والتفاصيل في الشخصيات وعالم اللعبة.

سعر شراء لعبة جراند 5 / GTA 5 على الجيل الجديد

  • لعبة GTA 5 على PS5 بسعر 10 دولارات
  • لعبة GTA Online على PS5 مجانية (3 اشهر)
  • لعبة GTA 5 على Xbox Series X|S بسعر 20 دولار
  • لعبة GTA Online على Xbox Series X|S بسعر 10 دولار

نذكر ان المستخدمين على اجهزة PS5 يمكنهم تحميل لعبة GTA Online مجانا الان وامتلاكها الى الابد. هذا العرض متاح حتى 14 يونيو (6) من هذا العام حيث ستعود اللعبة الى سعرها الكامل.

اما حجم ملف التحميل اللعبة فهو 87 جيجا على اجهزة PS5 و 97 جيجا على اجهزة Xbox Series X|S.

فيما يتعلق بالمتاجر الرقمية العربية فما زالت اللعبة للاسف محجوبة في المنطقة بينما ننتظر تحديثات جديدة من هيئة المرئي والمسموع في المملكة وشركة بلايستيشن السعودية.

هل في اعتقادكم مع هذه الجودة وهذا السعر كافي باقناعك لشراء جراند 5 / GTA 5 و GTA Online من جديد على اجهزة الجيل الجديد؟ 

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button