شاهد استعراض مطول لمشروع Project M المذهل.. أقوى مشاريع ألعاب الفيديو الكورية

بعد أشهر طويلة من الانتظار، صدر عرض جديد ومطول لمشروع استديو التطوير الكوري NCSOFT والذي يحمل اسم Project M، يستعرض من خلاله ديمو تظهر فيه بعض المشاهد واللقطات من داخل محرك اللعبة.

مشروع لعبة جديدة من المطور الكوري استديو NCSOFT والذي يحمل الاسم المؤقت Project M، مستلهم بشكل كبير من أعمال المطور الفرنسي Quantic Dream القصصية والتفاعلية التي يعرفها الكثير من اللاعبين.

علمنا أيضاً أن هذا المشروع الواعد يتم تطويره باستخدام محرك Unreal Engine 5، حيث استطاع المحرك وبناءً على كلام المطور تم تقديم تقنية تكنولوجية متقدمة للمطور NCSOFT من خلال تجسيد رسومات واقعية وإنتاج سينمائي وتعبيرات على مستوى الوجه وحركات تعبيرية لوجوه الشخصيات بشكل متقن وأيضاً استخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي في تطوير هذه المغامرة التفاعلية.

المسؤول الإبداعي للمشروع Taekjin Kim، أكد في مؤتمر المطورين GDC 2023 الأخير وعن طريق ظهوره داخل عرض اللعبة ليستعرض قوة التقنيات المستخدمة عبر منصة State of Unreal، والتي شاركنا فيه فيديو قصير في وقت سابق يعتبر العرض الرسمي الثاني للعبة يستعرض بعض لقطات طريقة اللعب التي انتظرناها لنتأكد من جودة المنتج التي بدت رائعة للغاية.

ما هو مشروع Project M

مشروع لعبة Project M يعتمد على الأحداث التفاعلية مثل رأينا مع ألعاب المطور الفرنسي Quantic Dream في لعبة Heavy Rain و Detroit: Become Human، ستعرض بحسب ما أفاد المطور العديد من القصص والنهايات اعتمادًا على خياراتك كلاعب، ويصور قصة درامية تفاعلية وخيال علمي حول انتقام رجل لموت صديقته أو أسرته، ولكن اعتمادها على طريقة اللعب التفاعلي QTE قد يحد من قدرات المطور في جذب أكبر عدد من اللاعبين.

المكان الذي ستقع فيه أحداث اللعبة يقع في كوريا، وتحديدًا في شارع إنتشون المرتبط بسرد القصة، حيث بذل المطور جهد كبير في تجسيد البيئة اليومية للحياة الواقعية في عالم افتراضي. هذا رغم الفجوات الكبيرة بين الواقع واللعبة، ولكن ما ساعدهم على ذلك هو عمليات المسح وضبط المواصفات وإعادة تصميم المستويات.

أكد المطور من خلال الموقع الرسمي، أن ما عرض هو من محتوى اللعبة الفعلي أي من داخل محرك اللعبة، حيث شاهدنا كيف تتفاعل الشخصيات وتظهر ملامحها وتصرفاتها وكأنك تشاهد عرض CG وليس من اللعبة، والذي ساعد في ذلك هو المسح ثلاثي الأبعاد والتقاط الحركة و VFX أو التأثيرات المرئية.

لا توجد الكثير من المعلومات حول الأجهزة المستهدفة ولكن موعد الإصدار سيكون خلال عام 2024، ولكن تأكدوا بأننا سنكون أول من يشارككم أي معلومات جديدة حين تتوفر بشكل رسمي.

ماهر ميسرة

نائب رئيس التحرير لدى VGA4a.. متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو، أصبحت ألعاب الفيديو هوايتي المفضلة منذ أن أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring وكل عمل فني يترك ورائه أثراً في الذاكرة.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button