اليكم نظرة معمقة على محتوى Returnal Ascension المجاني..

شاركنا استديو Housemarque نظرة معمقة على محتوى Returnal Ascension الذي سيصل الى اللعبة بشكل مجاني الاسبوع القادم.

تقدم مرحلة Tower of Sisyphus الجديدة تحدي مثير لعشاق لعبة Returnal التي ستصل يوم الثلاثاء 22 مارس كجزء من تحديث Ascension، الذي سيقدم نمط اللعب التعاوني كذلك للاعبين في نمط القصة الرئيسي. مخرج اللعبة هاري كروجر والمخرج السردي غريغوري لودن يشاركون اللاعبين من خلال أكثر من 18 دقيقة من لقطات لعب برج سيزيف في الفيديو الجديد بالاعلى.

تم الكشف لاول مرة عن محتوى Returnal Ascension في حدث State Of Play في مارس الماضي والذي يتكون من طور البقاء Towers Of Sisyphus وستجري أحداثه في منطقة تحمل نفس الاسم، ومنطقة أخرى تحمل اسم House ستكون من منظور الشخص الأول، وهو مخصص فقط للاعب الفردي ولا يسمح للعب التعاوني.

اما بالنسبة لطور اللعب الجماعي القادم من خلال التحديث رقم 3.0 للعبة، سيمكن اللاعبين من الاتحاد مع بعضهم البعض للقتال داخل اللعبة بشكل يتطلب اتصال دائم بالإنترنت، مع اشتراك في خدمة بلايستيشن بلس، ولا وجود لخيار الشاشة المنقسمة.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button