تحديث ببجي موبايل PUBG Mobile 1.9 سيجعلك تخوض معارك في الهواء الطلق..

تحسينات كبيرة وكثير على خرائط اللعبة بمناسبة الذكرى السنوية..

كشفت ببجي موبايل PUBG Mobile اليوم عن تحديث 1.9 الذي يوفر تحسينات مطورة لجزيرة Erangel وخريطة Livik احتفالاً بالذكرى السنوية الرابعة لانطلاقها.

تحديث ببجي موبايل PUBG Mobile 1.9 يشمل التالي:

• عدد من الأنشطة الاحتفالية بمناسبة الذكرى السنوية الرابعة على انطلاق اللعبة
• جوائز Legendary جديدة في الدورة الثانية من الموسم الخامس، وإطلاق موسمRoyale Pass Month 9: Cosmic Clash
• نمط ساحة المعركة الجديد Royale Arena: Assault
• تحديثات للنمط الكلاسيكي وAftermath وCheer Park
• بدلة Silvanus X-Suit الجديدة
• تعاون جديد مع لعبة وارفريم للعب الجماعي على الإنترننت

ويتميز التحديث الجديد بنمط لعب محدّث يقوم على التحليق في السماء، ويقدم مخيمات وعربات جديدة وغيرها من الميزات الرائعة.

كما يمنح اللاعبين فرصة الحصول على بدلة X-Suit الجديدة والاستمتاع بموسم جديد من اللعبة بالإضافة إلى Royale Pass Month، وخوض تجربة ممتعة توفرها اللعبة في إطار تعاونها الجديد مع لعبة وارفريم الرائعة للعب الجماعي على الإنترنت.

PUBG Mobile Version 1.9 Patch Notes: A Splash Of Color For The Fourth Anniversary - GameSpot

ويشهد الشهر الحالي الذكرى السنوية الرابعة لانطلاق لعبة ببجي موبايل. واحتفاءً بهذه المناسبة توفر اللعبة لعشاقها فرصة الاستمتاع بعدد من التغييرات على جزيرة Erangel وخريطة Livik وجزيرة Spawn Island بدءاً من يوم غد 16 مارس الجاري.

ويمنح تحديث PUBG Mobile الجديد للاعبين الذين يغادرون جزيرة Spawn Island للهبوط في ساحة المعركة فرصة مواجهة الخصوم في السماء في نمط Aerial Battlefield الجديد. حيث يتيح لهم خيار القفز في بداية كل مباراة إلى ساحة المعركة المعلقة في الهواء والتحول إلى دمى زاهية الألوان وكسب موارد مشعّة وثمينة.

وفي حال نجح اللاعب في إصابة العدو، تنتفخ رؤس تلك الدمى ويحافظ على ساحة المعركة الطافية، أما إصابة الزملاء في الفريق فتؤدي إلى تفريغ تلك الساحة من الهواء وسقوطها إلى الأرض. ويشكل الوقت عاملاً مفصلياً في هذه اللعبة، حيث تمتد مرحلة Aerial Battlefield العائمة لخمس دقائق فقط في بداية كل مباراة.

PUBG Mobile celebrates its fourth anniversary with a colorful update — full patch notes - Gamepur

كما يمنح التحديث وسيلةً جديدةً للتنقل على الأرض وهي الدراجات الجبلية الصامتة والقابلة للطي والتي يمكن استخدامها لراكب واحد، ولا تحتاج هذه الدراجات للتعبئة بالوقود أو إعادة الشحن، ويمكن وضعها في حقائب الظهر وإخراجها لاحقاً لاستخدامها في التنقل بسرعة.

وتَعِدُ اللعبة مستخدميها بتجربةٍ غامرة ومسلية لا سيما في جزيرة Spawn Island. حيث يمكن للاعبين العثور على أربعة أنواع مختلفة من الكرات الملونة واستعمالها لتغيير ألوان أبنية محددة لإعطاء الجزيرة طابعاً جديداً كلياً. وعند اختيار نمط اللعب، يمكن للاعبين استخدام تلك الكرات لاستدعاء أربعة تماثيل عملاقة مختلفة تضفي على اللعبة أداءً استثنائياً عند اجتماعها معاً.

وتوفر اللعبة بتحديثها الجديد للاعبين استكشاف مخيمات جديدة في جزيرة Erangel وخريطة Livik تحتوي إمدادات وذخيرة وأسلحة قيّمة وغيرها. كما يظهر للاعبين مخيمان جديدان لتعبئة الموارد في الخريطتين Vibrant Plaza وVibrant Camp.

PUBG Mobile Update 1.9 Patch Notes - Official

يُعد مخيم Vibrant Plaza الأكبر حجماً، حيث يمكن للاعبين رؤية معرض الدراجات Bicycle Exhibit وغيرها من المزايا الفريدة التي تحتفي بهذه المناسبة. في حين يوفر مخيم Vibrant Camp للاعبين رؤية المعارض التذكارية التي صوت لها مجتمع اللعبة، وجمع الإمدادات للمعركة والهدايا وتذكارات الموسم الحصرية.

ويقدم تحديث ببجي موبايل 1.9 الدورة الثانية من الموسم الخامس الذي يمنح اللاعبين مجموعةً جديدة من جوائز Legendary، والتي تشمل نظارات ومجموعة أدوات ومظلة قفز وسلاح MK14 وقناع للوجه وغطاء.

كما يتضمن الإصدار مهمات جديدة احتفاء بالذكرى الرابعة لإصدار اللعبة، والتي تسمح للاعبين بالحصول على ألقاب تذكارية وجوائز حصرية من خلال جمع الهدايا التذكارية.

وتتضمن التحديثات الأخرى تعديل تصنيفات الفرق في وضع اللعب الكلاسيكي المصنف. إلى جانب عملات الموسم الرمزية المتوفرة عن طريق اللعب في مباريات التصنيف، إضافة إلى تغييرات في سقف الشراء في المتجر وخلال الموسم.

كما يتضمن العرض إضافة محتوى جديد إلى Pass Month with Month 9: Cosmic Clash. حيث يمكن للاعبين الارتقاء في المراحل وفتح مجموعة Wukong Prime Set ومجموعة Fluorescent Flash Set وأسلحة PP-19 Bizon، وKar98K وQBZ.

كما يستطيع اللاعبين فتح هذه المكافآت إلى جانب فرصة الفوز بقسيمة Royale Pass مجانية (بقيمة 60 UC) خلال Royale Pass Month القادم، وMicro Battle من خلال المشاركة في فعالية Golden Chicken الشاملة لجميع اللاعبين على المخدمات.

موسم Royale Pass Month 9: Cosmic Clash: من 22 مارس ولغاية 19 أبريل.

ويشمل التحديث نمط ساحة المعركة الجديد Royale Arena: Assault، حيث تظهر منطقة Playzone بشكل عشوائي في أماكن مختلفة ويمكن أن تتحول فجأةً إلى ميدان معركة.

PUBG Mobile 1.9 Update Patch Notes

وعندها يحتاج اللاعبون إلى العمل كفريق والاستجابة السريعة للفوز الذي سيكون من نصيب الفريق الذي يقضي على الأهداف المعادية أولاً. كما تتوفر ميزة الحركة السريعة اعتباراً من 7 أبريل في جزيرة Erangel وخريطة Livik.

وتتضمن نسخة التحديثات 1.9 في اللعبة بدلة Silvanus X-Suit الجديدة، ويمكن العثور عليها في جزيرة Spawn Island وErangel مع إيماءات Emotes وعناصر X-Elements وقدرات حصرية.

وتتعاون ببجي موبايل PUBG Mobile قريباً مع لعبة وارفريم الشهيرة للعب الجماعي على الإنترنت. ويوفر هذا التعاون للاعبين فرصة الاستمتاع بفعالية خاصة لاستعراض لعبة وارفريم تضم سلسلة تحديات يتعين عليهم اجتيازها للفوز بهيئة جديدة.

كما تنتظر اللاعبين فرصةُ الحصول على هيئات حصرية إلى جانب فعالية أخرى كجزء من التحديث 1.9، وسيتم الإعلان عن التفاصيل قريباً.

كما خضعت خريطة Aftermath الجديدة لسلسلة من التطويرات شملت حبل الانزلاق ومزايا الأسلحة لتوفير تجربة لعب أفضل. كما تم تحديث Cheer Park بإضافة لعبة سباق جديدة وإدخال تحديثات على مدى الرماية مع خيارات جديدة للتنقل السريع وقسم إضافي لإعدادات الصوت وواجهة المستخدم.

تتوفر تحديث ببجي موبايل PUBG Mobile 1.9 الان ويمكنكم تحميله مجاناً عبر متجر App Store و Google Play Store.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button