مطور Star Wars Eclipse يرد على مزاعم تأجيل اللعبة الى عام 2027 ..

خلال الفترة الماضية، ظهرت العديد من الشائعات التي تحدثت عن العديد من المصاعب والعقبات التي يتعرض لها استديو Quantic Dream في تطوير لعبة Star Wars Eclipse التي أعلن عنها في نهاية العام الماضي.

العديد من التسريبات الأخرى كانت تتمثل في ظهور مشاكل في محرك التطوير الداخلي والذي لم يستخدمه الاستديو في السابق من أجل بناء لعبة صخمة بعالم مفتوح، وهو الأمر والذي أعاق عملية التطوير.

ثم واجه استديو Quantic Dream أيضًا سلسلة من الادعاءات ودعوات المقاطعة التي أحاطت به، والتي كانت تتعلق بقضايا بيئة التطوير الداخلية وكذلك ادعاءات التحرش الجنسي وبيئة العمل السامة، هذا الأمر من شأنه جعل الاستوديو أقل جاذبية للمنافسة على الساحة وجذب المواهب من الموظفين ذوي الخبرة والجودة العالية.

هذا الأوضاع جعلت من عملية التطوير أكثر صعوبة، وستسغرق وقت أطول بحسب تسريبات توم هندرسون الأخيرة، لذلك تعمد الاستديو الإعلان عن اللعبة في وقت مبكر جدا من اجل جذب وتأمين المواهب من المطورين لكونها أصبحت ظاهرة في صناعة الألعاب.

بالطبع استديو Quantic Dream رد على الشائعات الأخيرة من خلال بيان أرسل الى GamesRadar، رفض فيها المتحدث باسم الاستديو شائعات تطوي اللعبة، وذلك لكون اللعبة لا تمتلك تاريخ إطلاق من الأساس، وقال:

Star Wars Eclipse لم تتأخر لأن Quantic Dream لم يعلن أو يعد بإطلاق اللعبة في وقت معين.

يظل التوظيف نشطًا لأنه يعمل على Eclipse بالإضافة الى النشر التابع لجهة خارجية والمشاريع غير المعلن عنها

Quantic Dream

وتضمن البيان كذلك أن الاستديو قد زاد من قوته العاملة بنسبة تجاوزت 50٪ وقد حقق نتائج مالية جيدة جداً خلال عام 2021 مع تأكيد Quantic Dream أن المشروع كان في مرحلة التطوير المبكر أثناء الإعلان عنها أول مرة.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button