مؤدية صوت “آبي” تود العمل على تكملة لعبة The Last of Us 2

صاحبة صوت الشخصية المثيرة للجدل “آبي” في لعبة The Last of Us 2 تود العمل بكل سرور على تكملة للعبة إن وجدت. ولكن ماذا عن الانتقادات والتهديدات السابقة..!

لورا بيلي اعترفت في مقابلة لها عبر موقع Comic Book Movie عن مدى تأثير شخصية “آبي” عليها. حيث قالت أنها على المستوى المهني والشخصي كانت أكثر شخصية مؤثرة بالنسبة لها على الصعيد الخاص. وهذا الأمر على الرغم من الانتقادات التي عانت منها الممثلة من قبل اللاعبين عندما صدرت لعبة The Last of Us 2.

التكهنات بلغت أشدها حول حقيقة ما يريده مجتمع اللاعبين، وبالتحديد في الجزء الثالث من اللعبة بعد المشاكل الأخيرة في حال تم الإعلان عنه. حيث قال نيل دروكمان مخرج السلسلة في أخبار سابقة أن النص القصصي لتكملة الجزء الثاني جاهز، ولكنه لم يدخل مرحلة الإنتاج. إليكم ما ذكرته مؤدية صوت الشخصية عن مستقبل وجودها في تكملة للعبة كالاتي:

لو حدث وتم الكشف عن وجود جزء جديد، أود العودة لأداء الدور بكل أكيد.

أعلم يوجد العديد من “الدراما” حول آبي، لكنني متأكدة بنسبة 100% أنني أريد العودة الشخصية بسبب تأثيرها على حياتي.

لورا أيضا مدحت السلسلة قائلة بأنها واحدة من أفضل السلاسل التي صدرت للألعاب على الإطلاق. ولمن لا يعلم فإن هذه الممثلة والمؤدية الصوتية كانت أيضا المؤدية لشخصية MJ في لعبة Marvel Spider-Man التي صدرت في عام 2018.

هل تودون حقاً رؤية السلسلة تعود في جزء ثالث يكمل أحداث القصة التي بقيت غامضة، وهل ترحبون كذلك بفكرة عودة شخصية آبي الى السلسلة من جديد؟

نذكر متابعينا أننا تحدثنا في مقال سابق عن احتمالية رؤية Part 3 من السلسلة، حيث يمكنكم مشاهدته هنا، وفي الوقت الحالي يوجد أيضًا مسلسل مقتبس من السلسلة قادم العام المقبل، بالإضافة إلى مشروع لعبة أونلاين منفصلة بعالم مختلف تماماً وكلياً عن عوالم السلسلة السابقة، فهل نحتاج الى جزء ثالث فعلاً؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى