ملخص اهم ما جاء في مؤتمر مايكروسوفت الخاص بمعرض E3 2019..

مؤتمر مايكروسوفت الخاص بمعرض E3 2019 انتهى حيث تم الكشف عن قرابة 60 عنوان ما بين جديد و معلن عنه في السابق و كانت هناك الكثير من اللحظات المفرحة مثل الكشف عن موعد اطلاق لعبة Cyberpunk 2077 و المفاجاة المميزة من الممثل السينمائي كينو ريفيز و ايضا الكشف عن الجيل القادم لاجهزة الاكسبوكس و الكثير.

في هذا التقرير سنضعكم على اهم ما جاء في مؤتمر مايكروسوفت من اعلانات و استعراضات للالعاب و مواعيد اطلاق و تحديثات الجيل الجديد الاكسبوكس سكارليت.

The Outer Worlds: عرض جديد و موعد اطلاق..

حصلت لعبة The Outer Worlds القادمة من استيديو Obsidian و Private Division على عرض جديد ملحمي يوضح لنا اسلوب اللعب المملوء بالدموية حيث ستكون اللعبة بالمنظور الاول و ستتمكن من الحصول على العديد من الاسلحة المختلفة و شن حرب دموية عل اعدائك و حتى حلفائك ايضا, اللعبة قادمة الى البلايستيشن 4, الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي في 25 اكتوبر (10) من هذا العام.

Bleeding Edge من استيديو Ninja Theory

استيديو Ninja Theory الذي قدم لنا العديد من الالعاب القصصية اخرها كانت لعبة Hellblade: Senua’s Sacrifice التي ترشحت للعديد من الجوائز بسبب قوة قصتها و فكرة اسلوب اللعب الجديدة و لكن هذه المرة يريد استيديو Ninja Theory تجربة شيء جديد و مختلف من خلال لعبتهم الجديدة Bleeding Edge المصنفة من العاب القتال 4 ضد 4 عبر الانترنت حيث سيكون لديك العديد من الشخصيات بقدرات و معدات مختلفة سيتواجهون في معارك طاحنة و الفوز في النهاية للاقوى, اللعبة ستحصل على نسخة الفا تجريبية في 27 يونيو الجاري.

Ori and the Will of the Wisps تحصل على عرض جديد و تاريخ اطلاق

لعبة Ori تعد واحدة من افضل العاب البلاتفورم و الجزء الجديد Ori and the Will of the Wisps سيقدم لنا تجربة لن تقل روعة و متعة عن الجزء الاول و بالتزامن مع الكشف عن موعد الاطلاق الذي سيكون في 11 فبراير (2) من العام القادم  2020 حصلت اللعبة على عرض جديد يظهر لنا Ori في مواجهة حشرات عملاقة في مشهد مثير.

Minecraft Dungeons عرض جديد و تاريخ اطلاق

جزء فرعي من سلسلة Minecraft تحت اسم Minecraft Dungeons تم الكشف عنه خلال مؤتمر مايكروسوفت حيث ستضعك اللعبة في عالم مستوحى من عوالم Minecraft باسلوب العاب Shoot em Up و ستدعم اللعبة اللعب الفردي و التعاوني حتى 4 لاعبين و ستصدر على الاكسبوكس وان, الحاسب الشخصي, بلايستيشن 4 نينتيندو سويتش في ربيع 2020 و ستتوفر من اليوم الاول عبر خدمة Xbox Game Pass.

Cyberpunk 2077 عرض سينمائي و موعد اطلاق

تواجد لعبة Cyberpunk 2077 كان مميز في مؤتمر مايكروسوفت حيث حصلت اللعبة على عرض سينمائي مثير و مملوء باللحظات الدموية و يعطينا نظرة اعمق على عالم اللعبة و فكرتها و لكن المفاجأة المميزة كانت في استضافة شخصية الممثل الامريكي كينو ريفيز الذي سيلعب دور جديد في اللعبة و اخير الكشف عن موعد اطلاق اللعبة و الذي سيكون في 16 ابريل (4) من العام القادم 2020.

الاستحواذ على استيديو Double Fine و عرض جديد للعبة Psychonauts 2

تستمر مايكروسوفت في سياسة الاستحواذ على المزيد من الاستيديوهات و ضمها اليها و اخرها ما تم الاعلان عنه الليلة الماضية استيديو Double Fine الذي اصبح الان ضمن استيديوها اكسبوكس و لكن لا نعلم ما اذا كانت لعبة Psychonauts 2 ستكون ضمن خطة الاستحواذ هذه لتتحول لتكون حصرية على منصة اكسبوكس وان و ويندوز 10 ام ستصدر على باقي المنصات كما هو معلن سابق, بمناسبة الحديدث عن لعبة Psychonauts 2 فقد حصلت على عرض جديد يمكنك مشاهدته بالاعلى.

Gears 5 تحصل على موعد اطلاق

نعم فقد حصلت لعبة Gears 5 اخيرا على موعد اطلاق و الذي سيكون في 10 سبتمبر (9) من هذا العام 2019 و قد حصلت اللعبة على عرض جديد لاسلوب اللعبة و ستكون هناك خطة للكشف عن المزيد من اطوار اللعبة خلال الفترة القادم وصلا الى موعد الاطلاق و ايضا تم الكشف عن طور اللعبة التعاوني “Scape” الذي سيضع 3 لاعبين في مهمة خاصة لزرع قنبلة و الهروب من داخل مخبئ الاعداء, ولا ننسى محتوى حزمة Terminator: Dark Fate القادم للعبة.

Phantasy Star Online 2 قادمة الى الغرب على الاكسبوكس وان فقط

لعبة الار بي جي اليابانية ستجد طريقها اخيرا بنسخة انجليزية مخصصة للغرب ستصدر بشكل حصري على الاكسبوكس وان و الويندوز 10 في ربيع العام القادم 2020 و قد حصلت اللعبة على عرض جديد للنسخة الانجليزية.

Xbox Elite Wireless Series 2

هل تريد المزيد من وحدات التحكم المميزة لجهاز الاكسبوكس وان, اذا اليك الـ Xbox Elite Wireless Controller Series 2 التي حصلت على تعديلات و تحسينات بالمزيد من الخصائص الجديدة التي تميزها عن النموذج الاول مع 30 خاصية جديدة اهمها بطارية قابلة للشحن تستمر حتى 40 ساعة و امكانية ضبط دقة عصى التحكم و ازرار الكتف لتتناسب مع اسلوب لعبك و نوعية الالعاب, يمكنك طلب الوحدة الجديدة مسبقا الان من متجر مايكروسوفت.

الكشف عن الجيل الجديد اكسبوكس سكارليت

كما هو متوقع فقد صعد فل سبينسر الى المنصة و بدا الحديث عن منصة الجيل الجديد التي مازالت تحمل الاسم الداخلي مشروع سكارليت و من خلال فيديو خاص بالمهندسين المشرفين على تطوير الجهاز فقد تعرفنا على بعض الخصائص العامة للجهاز مثل امكانية تشغيل الالعاب بوضوح 8K و معدل اطارات يصل الى 120 اطار/ث و كذلك دعم تقنية تتبع الضوء Ray Tracing و الاعتماد على قرص SSD معدل و المفاجأة هي الاعلان عن موعد اطلاق الجهاز و الذي سيكون في موسم اجازات العام القادم 2020.

Halo Infinite ستكون لعبة اطلاق مع مشروع سكارليت

حصلت لعبة Halo Infinite على عرض جديد يبدو انه مقتبس من مشاهد بداية اللعبة و لكن لا نعلم ما اذا كان المشهد ماخوذ من نسخة الاكسبوكس سكاليت ام لا و لكن ما تم تاكيدة هو ان اللعبة ستصدر مع اطلاق الجهاز الجديد في موسم اجازات العام القادم 2020 بجانب نسخة الاكسبوكس وان ايضا.

هذا اهم ما جاء في مؤتمر مايكروسوفت الخاص بمعرض E3 2019 و يمكنك متابعة تغطيتنا المستمرة لجميع المؤتمرات من خلال الصفحة الخاصة هنــا, في النهاية شاركنا رأيك هل جاء مؤتمر مايكروسوفت على قدر توقعاتك؟

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock