بعد طول انتظار، PUBG: New State باتت متاحة الآن على الهواتف المحمولة!

لعبة PUBG: New State هي من أكثر الألعاب الجماعية المرتقبة على الهواتف المحمولة نظراً لنجاحات ببجي موبايل والسلسلة على مختلف المنصات. تأتي لنا اللعبة من استديو كرافتون المطور للعبة الأصلية على الحاسب والأجهزة المنزلية وبعد انتظار دام طويلاً، باتت اللعبة متاحة الآن!

لعبة PUBG: New State صدرت رسمياً صباح اليوم حول العالم، وأصبح بإمكانكم الآن تحميلها على الهواتف المحمولة التي تعمل بنظام أندرويد أو أيّ أو اس لتجربة الجزء الجديد الذي يأخذنا إلى المستقبل وتحديداً إلى عام 2051 وسيجلب خرائط جدد مثل خريطة Troi وأسلحة ومركبات بطابع مستقبلي وأدوات مستقبلية مثل الطائرات بدون طيار ودروع القتال وأكثر. ستتعمق أيضاً اللعبة الجديدة بقصة عالم اللعبة وستقدم تغييرات على آليات لعب السلسلة حيثُ ستضيف إمكانية تخصيص الأسلحة وتعديلها بطريقة مشابهة للعبة Apex Legends.

في حال لم تحصل على خيار التثبيت على المتاجر الرسمية لا تقلق، اللعبة ما زالت تتوفر للمزيد والمزيد من اللاعبين حول العالم. كل ما عليك فعله هو الانتظار قليلاً والتجربة مرةً أُخرى. حجم PUBG: New State هو 1.5 غيغابايت وتتطلب 2 غيغابايت من المساحة الفارغة حتى تعمل على جهازك. على أندرويد، تحتاج لنظام 6.0 وأعلى بينما على أجهزة آبل تحتاج لنظام أيّ أو اس 13.0 وفوق.

من الميزات الرئيسية الجديدة التي ستتواجد في اللعبة هي نظام إطلاق نار الذي اصبح الان مطابق بشكل كامل لنظام اللعب على الحاسب الشخصي، والتركيز ايضا على تخصيص الأسلحة ونظام جديد مميز لتجنيد اللاعبين وضمهم الى فريقك، واخيرا متجر Drone store.

للاحتفال بالإطلاق، نشر استديو كرافتون عرض جديد يمكنكم مشاهدته أعلاه. الآن أخبرونا، هل أنتم متشوقون للدخول بالمستقبل وعيش تجربة مختلفة من لعبة الباتل رويال الشهيرة؟

نسخة iOS نسخة اندوريد

المزيد عن PUBG: New State

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى