شاهد الكشف الكامل عن لعبة الرعب The Quarry، يمكنك اللعب مع 6 من اصدقائك


بعد الاعلان التشويقي الذي حصلنا عليه امس، كشفت Supermassive Games المطور للعبة Until Dawn عن العرض الكامل للعبة الرعب الجديدة The Quarry.

هذا العنوان الجديد سيكون من نشر 2K Games هذه المرة، وسيتم اطلاقها على منصات الجيل الجديد والجيل الماضي والحاسب الشخصي في 10 يونيو (6) من هذا العام 2022. اللعبة متاحة للطلب المسبق الان على جميع المنصات بسعر 69.99 دولار لنسخة الجيل الجديد. و 59.99 دولار لنسخة الجيل الماضي، ولا توجد ترقية مجانية من نسخة الجيل الماضي الى الجيل الجديد.

اذا كنت تريد الحصول على نسخة الجيلين فعليك شراء نسخة Deluxe Edition بسعر 79.99 دولار من اجل ذلك. يعد السعر مفاجئًا خاصة وان سعر لعبة The Dark Pictures Anthology من نفس الاستديو يبدأ من 29.99 دولارًا.

وصف لعبة The Quarry

إنه أواخر الصيف في الغابات النائية شمال ولاية نيويورك، وقد أقام المستشارون المراهقون في Hackett’s Quarry المخيم لأنفسهم في ليلة أخيرة. وهذا يعني عدم وجود أطفال أو بالغين، ولا توجد قواعد. في هذه الحكاية السينمائية المثيرة، يمكنك التحكم في مصير جميع من هم في المخيم التسعة حيث تنكشف خطط حفلاتهم في ليلة رعب لا يمكن التنبؤ بها. مع قرارات الحياة أو الموت حول كل منعطف، ستحدد الخيارات التي ستكشف عن احداث القصة.

The Quarry is Supermassive's new Until Dawn-style horror game - Polygon

اذا من الوصف والعرض الجديد بالاعلى، يبدو ان لعبة The Quarry ستسير على نفس منهاج العاب الاستديو السابقة التي يتم سردها من خلال احداث سينمائية. بينما يتم مطاردة ابطال اللعبة واصطيادهم من قبل شيء غامض يطيح بهم واحد تلو الاخر.

ايضا ستضعك اللعبة امام خيارات مصيرية ستحدد مصار احداث اللعبة وايضا مصير اصدقائك. لكن الملفت في الامر هو ان اللعبة ستدعم اللعب التعاوني حتى 7 لاعبين يمكنهم الاشتراك في كشف مجريات القصة مع بعضهم البعض، اما من خلال الاتصال عبر الانترنت او الشبكة المحلية.

من الرائع ان نرى 7 اصدقاء مختلفين يتشاركون بـ 7 شخصيات مختلفة في نفس اللعبة، يبدو ان الامر سيكون مثير ويستحق التجربة.

من الجيد اننا لن ننتظر كثيراً حتى موعد صدور لعبة The Quarry التي ستصدر في شهر يونيو القادم من هذا العام.

ما هي توقعاتكم للعبة؟ شاركونا ارائكم في قسم التعليقات بالاسفل..

تابعنا عبر تطبيق Google News

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى