روكستار تلمح لتغيرات جديدة قادمة للعبة GTA Online في وقت قريب..

بعد ان تم اطلاق لعبة GTA V و GTA Online على منصات الجيل الجديد من الاجهزة المنزلية. نشرت Rockstar مقالة عبر موقعها الرسمي تحدثت فيه عن تفاصيل التحديث الجديدة وعن التغييرات المستقبلية التي سنتناولها في هذا التقرير أدناه.

اليوم، يمكنك زيارة Los Santos و Blaine County بدقة 4K مع 60 إطارًا في الثانية، مع Ray Tracing والمزيد من الرسومات المحسنة بفضل قوة اجهزة الجيل الجديد PS5 و Xbox Series.

تستفيد GTA V و GTA Online أيضًا من القوة الموجودة في الاجهزة الجديدة هذه عندما يتعلق الأمر بأوقات التحميل التي اصبحت سريعة وردود الفعل اللمسية والمزيد.

لكن روكستار تطرقت في منشورها الى أنه في المستقبل تخطط الشركة لمواصلة إجراء المزيد من التعديلات عبر جميع إصدارات اللعبة. بالإضافة إلى إعادة التوازن لبعض عناصرها، مثل المركبات المستخدمة بشكل كبير في منافسات القتال لاعب ضد لاعب، وسيتم كشف المزيد من التفاصيل في المستقبل..

ماذا تجهز روكستار للعبة GTA Online في المستقبل؟

في الوقت الحالي، لا يمكن لمجتمع اللعبة سوى التكهن بأجزاء اللعبة التي ستحصل على هذه التغيرات التي تتحدث عنها روكستار. مثل هذه المركبات التي ستتلقى التغييرات. ربما تكون مركبات الـ Oppressor Mk II هي على قمة قائمة المركبات التي تحتاج الى اعادة موازنة وربما تقوم روكستار بفعل ذلك في المستقبل.

Oppressor Mk II

ايضا روكستار كانت تصف لعبة GTA V و GTA Online بأنها نسخة محسنة وموسعة. وقد رأينا التحسينات في اللعبة لكن ماذا عن التوسعة التي تحدثت عنها الشركة في نسخة الجيل الجديد؟. هل هناك خطة لدى روكستار بتقديم توسعة للعبة في المستقبل؟

هذا ما ننتظرة بكل صراحة خاصة ان اعادة بيع اللعبة على جمهور يمتلك نسخة منها على منصاتهم السابقة مقابل تحسينات بسيطة هو امر ربما يكون مثير للجدل. فكان اولى على روكستار دعم الترقية المجانية للعبة على منصات الجيل الجديد. لذلك نحن نتوقع ان يكون لدى الشركة خطة لتوسيع اللعبة بمحتوى ومهمات جديدة في المستقبل القريب.

حتى ذلك الحين. ليس امامنا الان سوى الانتظار والاستمتاع بالتجول في مدينة لوس سانتوس بدقة ومعدل اطارات اعلى وربما اعادة تنفيذ بعض المهمات السابقة او انتظار التحديثات الاسبوعية للعبة.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button