تحديث: غضب كبير من اللاعبين بعد تعطل لعبة GT7 لاكثر من 24 ساعة..

اهلا بكم مجددا بعد انقطاع يوم كامل..

تحديث: سيرفرات لعبة GT7 تعود من جديد حيث اصبحت اللعبة قابلة للعب الان، بعد اكثر من 24 ساعة من تعطلها بعد تطبيق التحديث 1.07. هناك تحديث بحجم 354.5 متاح الان للتحميل و الذي سيعمل على اصلاح بعض مشاكل اللعبة.

مشاكل تم اصلاحها في تحديث GT7 1.07

  • تم إصلاح مشكلة عدم ظهور مجموعة السيارات المستعملة والسيارات الأسطورية في ومتجر السيارات
  • تم إصلاح مشكلة عدم ظهور تقدم اللعبة في بعض الحالات على خريطة العالم، مما يجعل اللعب مستحيلاً

الموضوع الاصلي..

تعطل سيرفرات لعبة سباقات السيارات GT7 تجعلها غير قابلة للتشغيل واللعب منذ قرابة 24 ساعة من الان بسبب ادعاء المطور بوجود صيانة في السيرفرات.

حسب ما تم الاعلان عنه من خلال حساب اللعبة الرسمي على منصات التواصل الاجتماعي، فان بعض المشاكل المتعلقة بالتحديث الاخير 1.07 تسببت في انقطاع الاتصال مع السيرفرات لعدة ساعات.

ما اثار غضب اللاعبين هو ان حتى من يمتلك نسخة القرص (بلو راي) لا يستطيع ان يدخل الى اللعبة وتجربة انماط اللعب التي لا تتطلب الاتصال بالانترنت. حيث جعل المطورين اللعبة غير قابلة للتشغيل مهما كان نمط اللعبة بهدف مكافحة الغش حسب وصفهم.

نظرًا لوجود مشكلة في التحديث 1.07، سنقوم بتمديد فترة صيانة الخادم. سنقوم بإخطار الجميع في أقرب وقت ممكن عندما يحتمل اكتمال ذلك. نعتذر عن هذا الإزعاج ونطلب منك التحلي بالصبر أثناء عملنا على حل المشكلة.

Gran Turismo

يبدوا ان تعطل سيرفرات لعبة GT7 كانت غير متوقعة بعد تثبيت التحديث 1.07 عليها، حيث تم تمديد فترة الصيانة بشكل طارئ. بينما لم نحصل على اي تحديثات جديدة منذ اكثر من 10 ساعات من اخر تحديث من قبل المطورين حول المشكلة.

لا نعلم كم ستمتد مشكلة تعطيل سيرفرات اللعبة، لكن نتمنى ان يكون هذا الدرس دافع قوي لجعل لعبة GT7 قابلة للعب دون الحاجة لاتصال بالانترنت من خلال تحديث مستقبلي للعبة.

المزيد حول GT7

تعد لعبة GT7 واحدة من اقوى العاب محاكاة سباقات السيارات التي تقدم تجربة عميقة في نظام المنافسات والحصول على الرخص الدولية وايضا انظمة الترقية المخصصة لكل مركبة والتي تتبع نظم وشروط تصنيع السيارات من العلامات العالمية الاصلية.

حصلت اللعبة على تقييمات مرتفعة، بينما حصلت على تقييم 10/10 من موقع VGA4A كونها لعبة السيارات الاولى من نوعها التي تقدم تجربة عميقة بهذا المستوى. يمكنك الاطلاع على مراجعتنا الكاملة للعبة هنــا.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button