لعبة Ghostwire Tokyo – Prelude متوفرة بشكل مجاني وتدعم اللغة العربية ..

تبقى أسبوع على إصدار لعبة رعب البقاء والحركة GhostWire: Tokyo، من تطوير المخضرم شينجي ميكامي الذي يعتبر الأب الروحي ومبتكر سلسلة Resident Evil وألعاب The Evil Within.

خلال هذه الأيام، نحن على قدم وساق من أجل اكمال مراجعة لعبة Ghostwire Tokyo التي بالفعل أذهلتنا بقصتها المشوقة للغاية، حيث من المفترض ان يتم نشر مراجعات اللعبة بعد يوم 21 من هذا الشهر، وستصدر بشكل رسمي في يوم 25 من نفس الشهر كذلك.

خلال هذه الفترة ستكون هناك فرصة من أجل تجربة المغامرة الروائية المرئية المتميزة التي تمهد الطريق لأحداث اللعبة الرئيسية، وستكون مجانية عبر متجري Epic و Steam الرقميان.

لعبة Ghostwire Tokyo – Prelude وهي فصل تمهيدي للمحقق المخضرم KK وفريقه من المحققين الخارقين أثناء بحثهم عن حالات الاختفاء الغير عادية، ليتعثروا بعدها على شيء أكبر مما كانوا يبحثون عنه، حيث يلعب البطل KK دورًا محوريًا في رحلة Akito في Ghostwire: Tokyo، مع ظهور وجوه أخرى من الفصل التمهيدي للعبة الرئيسية أيضًا.

ستقوم ببناء علاقات مع فريق KK وتتعرف على قصصهم طوال القصة. ستكتشف أيضًا الحقيقة وراء قدرات KK الطيفية جنبًا إلى جنب مع تاريخه مع Hannya، الشخصية الغريبة المقنعة المسؤولة عن الإخفاء. العب للنهاية القصة أكثر من مرة لمتابعة المسارات المتفرعة واكتشاف الفروق الدقيقة الإضافية التي تلقي الضوء على عالم Ghostwire: Tokyo.

بالفعل ان التعرف على ماضي شخصية KK سيكون مفيد للغاية من أجل الاستمتاع باللعبة الرئيسية، وفهم المزيد حول الأحداث الغامضة التي تعرضت لها مدنية طوكيو اليابانية في أعقاب حالات الاختفاء، حيث غمرت المدينة كائنات خارقة للطبيعة من الأساطير الحضرية كما تم تسمتيها، مدعيين أنها ملكهم. وسط فوضى العالم الآخر وحدود الواقع غير الواضحة.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button