انطباع العرض الأخير للعبة Ghostwire: Tokyo وتفاصيل جديدة ..

فاجئنا المطور Tango Gameworks باستعراض مثير للعبة رعب البقاء والحركة Ghostwire: Tokyo والتي تعتبر واحدة من أكثر الألعاب الغامضة المثيرة للاهتمام التي تم استعراضها خلال العامين الماضيين لعدة أسباب، أهمها أنها من تطوير الموهوب شينجي ميكامي الذي يعتبر الأب الروحي ومبتكر سلسلة Resident Evil.

قبل قليل انتهى حدث لعبة Ghostwire: Tokyo الذي تم بثه عبر قناة بلايستيشن الرسمية، والذي استعرض لنا طوكيو الحديثة بعد اختفاء جماعي لمواطنيها، فقصة اللعبة بدأت في ممر المشاة الضخم Scramble Crossing بمدينة شيبويا اليابانية، المعروف بأنه أحد أكثر تقاطعات المشاة ازدحامًا في العالم.

اعلان

قصة اللعبة

قصة اللعبة كأنها مستوحاة من الفولكلور الياباني، ففي لحظة يختفي الجميع بدون سبب، باستثناء بطل اللعبة أكيتو الذي وجد نفسه فجأة محاصرًا في أحداث تتجاوز الخيال الذي نعرفه جميعاً، حيث ينتشر ضباب خطير ويطمس الخط الفاصل بين ما هو طبيعي وما هو خارق للطبيعة، ليعزل شيبويا عن بقية العالم.

 Ghostwire

في مغامرتك من أجل فك لغز الاختفاء الجماعي وعائلتك المفقودة والرجل المقنع الذي يقف وراء كل ذلك، سيكتشف البطل سر نجاته من الاختفاء، وكيف اكتسب القوة لمقاومة أهوال العالم الآخر من وحوش وأشباح، وينضم إليك المحقق KK ويندمج في جسدك من أجل تحقيق أهدافه الخاصة كصائد أشباح مخضرم.

لقد تم عزل مدينة شيبويا عن بقية العالم بسبب ضباب غامض يتم انبعاثه من بوابات “توري الفاسدة” المتصلة بالعالم السفلي في جميع أنحاء المدينة، ولكن أكيتو يمتلك القدرة على تطهير هذا الفساد، وإزالة الضباب الذي يغطي المنطقة المحيطة بها وتوسيع مساحة المدينة.

محاربة الأشباح “الزائرون”

بينما تشق طريقك عبر مدينة طوكيو، ستصادف حتمًا كائنات خارقة للطبيعة تحمل اسم الزائرون، وهم عبارة عن أعداء سيقفون في طريق أكيتو و KK، حيث الهجمات العادية بالأسلحة التي مثل البنادق والسيوف لا فائدة منها بعد الآن ضد الأشباح “الزائرون”.

Ghostwire

ستعتمد بشكل أساسي على طريقة فريدة ديناميكية في القتال تعتمد على إيماءات اليد وهي أكثر الأشياء المثيرة للاهتمام في طريقة اللعب، ومحاربة الأعداء من خلال إطلاق “موجاتك اثيرية” مثل الطاقة الروحية لإنتاج طاقات فريدة مع استخدام عدة عناصر حياتية أساسية ومزجها مثل النار والمياه والرياح وغيرها من القوى التي يجب أن تتناسب مع كل نوع من هذه الوحوش ونقاط ضعفها.

وبفضل ردود الفعل اللمسية لوحدة التحكم اللاسلكية DualSense على جهاز بلايستيشن 5 ستصبح وكأنها حاستك السادسة أثناء اللعب، وأنت تطلق العنان لموجاتك الاثيرية “القوى الخارقة” لتقتلع فيها أجساد نواة أعدائك الروحية، مع استخدام القوس وتعويذات خاصة من أجل التصدي لضربات الأعداء.

عالم مفتوح ومباني شاهقة

من خلال طريقة اللعب التي شاهدناها، اللعبة عالم مفتوح تستطيع من خلاله التجول في أزقة المدينة الصغيرة بكل حرية، بل وكذلك القفز فوق المباني باستخدام خطاف روحي من أجل القضاء على الأعداء، وكذلك التجول في المنازل القديمة والمعابد القديمة والأضرحة التاريخية المنتشرة في جميع أنحاء المدينة.

Ghostwire

سيتم منح اللاعبين الذين سيشترون النسخة Ghostwire: Tokyo Deluxe Edition ثلاثة أيام من الوصول المبكر إلى اللعبة بالإضافة إلى المحتوى الإضافي : Shinobi Outfit و Kunai Weapon وحزمة Streetwear Fashion وستصدر اللعبة بشكل رسمي في تاريخ 25 من شهر مارس المقبل على بلايستيشن 5 والكمبيوتر الشخصي.

تابعنا عبر تطبيق Google News

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في ألعاب الفيديو و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Rings حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار