اللاعبين يطالبون مطور Gran Turismo 7 بتعويضهم مقابل تعطل خوادم اللعبة

حصرية بلايستيشن المتميزة Gran Turismo 7 تعتبر من اقوى ألعاب محاكاة سباقات السيارات التي تقدم تجربة عميقة في نظام منافساتها مع عدد هائل من السيارات والملحقات الأخرى التي تجعلك تنغمس في عالمها.

خلال الأسبوع الماضي، تعطلت خوادم اللعبة بشكل مفاجئ لمدة 24 ساعة، حيث أوضح مدير اللعبة كازونوري ياموتشي أن هذا التعطل كان سببه حماية من أجل حماية بيانات اللاعبين، ثم تلى ذلك عودة الخوادم مع صدور التحديث 1.07 الذي تسبب بموجة غضب كبيرة.

اعلان

بعض اللاعبين في مجتمع Reddit على رأسهم المستخدم Redphyrex الذي عبر عن سخطه من المطور Polyphony Digital مطالبين إياه بتعويضهم عن انقطاع خوادم اللعبة في تلك الفترة التي أدت الى توقفهم عن اللعب وخسارة تقدمهم، حيث قال بأن اللاعبين دفعوا أموالاً جيدة مقابل الحصول على اللعبة.

المستخدم Redphyrex جاء بمثال يحتذى فيه في احتراق حقوق اللاعبين على حد وصفه، وهي لعبة Genshin Impact التي تكافئ اللاعبين كلما تعرضت خوادمها للتعطل، حيث تابع قائلاً:

أنا لا أقول بأي حال من الأحوال أننا بحاجة إلى تعويض عن كل عملية صيانة وتوقف للخوادم، لكننا نستحقها مقابل هذه الصيانة.

القرار الصحيح أم لا ، فلقد فقدنا الوقت. كنت في منتصف عمل تصميم تجهيزات للمسابقة والآن أنا متأخر نتيجة لذلك

Redphyrex

Gran Turismo 7
Gran Turismo 7

رغم أن المطور قام بتمديد مسابقة هيئة السيارة منذ عودة الخوادم لمدة يومين إضافيين لتعويض الانقطاع، لكن الكثير من اللاعبين يطلبون كذلك بنوع من المكافأة داخل اللعبة مقابل ذلك.

بالطبع الجميع يعلم أن الدافع وراء شن هذه الحملة هو أن اللعبة قد قامت بتغيير سياسية الحصول على الأرصدة والجوائز داخل GT7، والتي تبين أنها تستغرق وقتًا أطول بكثير من أجل كسبها مقارنة بسابقاتها الأخيرة، وسيستغرق الأمر ما يقرب من 20 ساعة من اللعب المستمر لكسب ما يكفي من الأرصدة لشراء سيارة واحدة من أغلى سيارات اللعبة.

تعرضت لعبة Gran Turismo 7 كذلك الى هجمة شرسة في تقييماتها على موقع Metacritic هي الأكبر بالنسبة لعنوان بلايستيشن وحصرية من حصريات شركة سوني من قبل اللاعبين.

تابعنا عبر تطبيق Google News

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في ألعاب الفيديو و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Rings حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار