الكاتب جورج ر. ر. مارتن يصر ان وحوش لعبة Elden Ring لم يتم تسميتها تيمناً به

الامر كله محض صدفة او بقصد من المطور..

من خلال مواقع التواصل الاجتماعي ومنتديات الالعاب، بدأت بعض النقاشات تظهر بأن اسماء بعض وحوش لعبة Elden Ring تبدأ بأحرف يعتقد الكثيرين انها مقتبسة من اسم الكاتب جورج ر. ر. مارتن الذي شارك في كتابة قصة عالم اللعبة.

لكن الكاتب خرج من خلال مدونته الخاصة وقال ان هذا الامر لم ينتبه له منذ البداية وانه متفاجئ بردة فعل الجمهور حول معتقد انه كان قاصد بأن يجعل اسماء الوحوش الكبيرة في اللعبة تبدأ بحروف G و R و M المقتبسة من اسمه. واضاف ان الامر برمته كان محض صدفه.

واشار مارتن أن حقيقة أن العديد من الوحوش الكبيرة والرئيسية في لعبة Elden Ring، مثل Godrick أو Radagon أو Marika، تتشارك في الأحرف الأولى من اسمه هو امر مفاجئ وأنه ليس لديه سبب “لإخفاء” هذه الحقيقة ان كانت مقصودة بالفعل. وعلق قائلاً:

يعد طرح الأسماء أمرًا صعبًا، خاصة وأن A Song of Ice & Fire تستخدم الكثير منها، وأنا مغرم بإعطاء أفراد العائلة وأسماء الأقارب المقربين الذين لديهم شيء مشترك… ولكن حقًا، لماذا علي إخفاء الاسم داخل اللعبة؟ اسمي موجود هناك على اللعبة، بصفتي أحد الصانعين.

وقال مارتن إن العمل على Elden Ring كان عرض مثير للغاية بحيث لا يمكنه رفضه، ووصف مساهمته بأنها ساعدت في بناء الأساس والخلفية للعبة. ووفق لتصريحات سابقة من المطور، فان فريق FromSoftware هو المسؤول الاول والاخير عن صياغة القصة الفعلية للعبة Elden Ring، حيث كانت مشاركة مارتن محدودة إلى ما بعد المراحل الأولى من التطوير. هذا يعني أن حقيقة أن العديد من وحوش اللعبة تشارك الأحرف الأولى من اسم مارتن يمكن أن تكون من المطور نفسه. أو يمكن أن يكون كل ذلك مجرد مصادفة ليس اكثر.

لعبة Elden Ring متاحة الان على جميع المنصات المنزلية والحاسب الشخصي. وقد حققت اللعبة مبيعات تخطت حاجز 12 مليون نسخة منذ اطلاقها. بينما حصلت اللعبة على تقييم 9.5/10 من موقع VGA4A ويمكنكم الاطلاع على مراجعتنا الكاملة للعبة هنـا.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button