مسلسل The Last of Us يفشل في الفوز بأي جوائز في Golden Globes

تم ترشيح The Last of Us لثلاث جوائز Golden Globe لكنه فشل في الفوز بأي منها، حيث نال جائزة أفضل عمل درامي مسلسل Succession الدرامي الذي صدر أيضًا على منصة HBO.

أقيم حفل توزيع الجوائز الشهير Golden Globe بالأمس حيث كان مسلسل The Last of Us منافسًا لأفضل عمل درامي للعام الماضي، مع ترشيح “بيدرو باسكال” و”بيلا رامزي” لأفضل أداء درامي، لكن مع ذلك فاز مسلسل Succession في جميع الفئات الثلاث، حيث حصل “كيران كولكين” و”ساراك سنوك” على جائزة أفضل ممثل وأفضل ممثلة.

في حين فشل “ذا لاست أوف أس” في إحداث أي تأثير في حفل توزيع جوائز Golden Globes، إلا أنه كان أداؤه أفضل بكثير في حفل توزيع جوائز Emmy Awards خلال عطلة نهاية الأسبوع حيث فاز في ثماني فئات، ومن الممكن أن يفوز المسلسل بالمزيد من الجوائز في حفل Primetime Emmys في 15 يناير.

على الرغم من تواجد المسلسل في عدد من الحفلات، إلا أن مستقبل “ذا لاست أوف أس” غامض بعض الشيء في الوقت الحالي، الموسم الثاني من المسلسل قيد الإنتاج بالفعل، ولكن فيما يتعلق بالألعاب فمن المفترض حصولنا على لعبة The Last of Us Part 2 في 19 من شهر يناير الجاري. للأسف يعتبر هو المشروع الوحيد الحالي لسلسلة الألعاب في الوقت الحالي حيث تم إلغاء العمل بشكل كامل على مشروع اللعبة الجماعية.

هل في رأيكم هل تم ظلم المسلسل، أم أن المسلسل الآخر يستحق الجائزة؟

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button