استبعاد النجم دييجو مارادونا من لعبة FIFA 22

تمت إزالة اللاعب دييجو مارادونا من لعبة FIFA 22، حيث سيتفاجأ اللاعبين حين فتح اللعبة بظهور رسالة مضمونها أن اللاعب المذكور لم يعد متواجد في اللعبة.

لمن لا يعرف اللاعب دييجو مارادونا، فهو يعد أحد أكثر لاعبي كرة القدم موهبة في تاريخ اللعبة، إذ يتمتع هذا اللاعب الارجنتيني بمزواجة نادرة بين قدرات متعددة، وصاحب أسلوب لعب مميز ورؤية متقدة، فضلا عن اتسامه بالحيوية والسرعة في اللعب، حيث توفي خلال العام الماضي.

أما عن مستقبل اللاعب داخل طور FIFA Ultimate Team فيبدوا بأنه في حالة فوضى كبيرة، حيث تم الحكم على شركة EA نهاية العام الماضي بسبب تفاوض الشركة مع الأشخاص الخاطئين من أجل حقوق استخدام اسمه وشخصيته بشكل كامل في اللعبة، حيث تم التفاوض مع المدير السابق لنجم كرة القدم الأرجنتيني ستيفانو سيسي.

حين تقوم بفتح لعبة FIFA 22 في الوقت الحالي ستظهر لك رسالة توضيحية تعلمك بأنه تمت إزالة اللاعب دييجو مارادونا من اللعبة كما أوضح VGC، ونص مضمون الرسالة هو كالتالي:

بسبب نزاع قانوني من طرف ثالث ، يجب علينا تعليق دييجو مارادونا من الظهور في حزم FIFA Ultimate Team و Ultimate Draft وفريق Soccer Aid World XI

إذا كان لديك بالفعل بطاقة Maradona FUT، فمن المفترض أن تتمكن من الاحتفاظ بها.

FIFA 22

fifa 22

بينما تؤكد الرسالة بأن EA تأمل في أن تتمكن من إعادة مارادونا إلى اللعبة في أقرب وقت ممكن، إلا أنه لا يوجد جدول زمني محدد من أجل تأكيد حدوث ذلك، ولقد أدى التفاوض من الشخص الخطأ كما أدى الى تمديد فترة الخلاف الطويلة والمربكة حول من له الحق في التفاوض على مثل هذه الصفقات، والتي أدت في النهاية الى إزالة اللاعب.

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو لدى موقع VGA4A، دخلت عالم الألعاب منذ نعومة أظافري حين أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن قمت بتجربة لعبة Another World على جهاز السيجا، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring و Warzone..
زر الذهاب إلى الأعلى
close button