رسمياً: تأجيل لعبة مطوري Batman المنتظرة Suicide Squad الى 2023..

اذا، اعلنت شركة Warner Bros. Games بشكل رسمي عن تأجيل لعبتهم المرتقبة Suicide Squad: Kill the Justice League الى العام القادم 2023.

هذا الاعلان جاء بعد ظهور شائعات منذ الشهر الماضي بأن المطور لديه النية في تأجيل اللعبة الى العام القادم. واليوم تم الاعلان عن الامر بشكل رسمي. حيث قال سيفتون هيل، المدير الإبداعي والمؤسس المشارك في استديو Rocksteady:

لقد اتخذنا القرار الصعب بتأجيل Suicide Squad: Kill The Justice League إلى ربيع 2023. أعلم أن التأخير أمر محبط ولكن هذا الوقت سيساعدنا في تقديم أفضل تجربة لعب ممكنة. إنني أتطلع إلى جلب الفوضى إلى متروبوليس معًا. شكرا لصبركم.

علمنا من خلال تقرير سابق نشره موقع بلومبرج عن تأجيل اللعبة إلى العام القادم 2023 الشهر الماضي، ولكن اليوم يمثل أول تأكيد رسمي.

وقد وصف المطورين في Rocksteady اللعبة الجديدة القادمة من مبتكري سلسلة Batman: Arkham بأنها لعبة  أكشن ومغامرة تدور أحداثها في عالم متروبوليس المفتوح.

يمكن لعبها بشكل فردي أو مع ما يصل إلى أربعة لاعبين في وضع تعاوني عبر الإنترنت، وتتبع قصتها الأصلية أعضاء فرقة Suicide Squad الشهيرة وهم Harley Quinn و Deadshot و Captain Boomerang و King Shark، الذين يقومون بمهمة إنقاذ الأرض وقتل أعظم أبطال عالم DC Super Heroes وهو  The Justice League.

تم الإعلان عن لعبة Suicide Squad جنبًا إلى جنب مع لعبة Gotham Knights في حدث DC Fandome لعام 2020. أعلنت شركة Warner Bros مؤخرًا عن تاريخ إصدار Gotham Knights التي ستأتينا في 25 أكتوبر 2022.

تم تطوير Gotham Knights بواسطة استديو WB Games Montreal بقيادة المخرج الإبداعي باتريك ريدنج، الذي سبق له أن أخرج عناوين كبيرة مثل Splinter Cell Conviction و Blacklist.

ما هو رأيك في قرار تأجيل لعبة Suicide Squad الى العام القادم. بعد ان كان مقرر لها ان تصدر خلال هذا العام؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button