تأجيل لعبة Suicide Squad: Kill the Justice League الى 2023..

يبدو ان لعبة فرقة الموت المرتقبة Suicide Squad: Kill the Justice League ستتأخر الى العام القادم 2023 حسب اخر التقارير.

حسب ما جاء عبر موقع  Bloomberg الذي حصل على معلومات من مصادر داخل فريق التطوير بأن اللعبة التي كان مقرر لها ان تصدر هذا العام سيتم تأجيلها الى العام القادم 2023.

حتى هذه اللحظة لم يصدر استيديو Rocksteady المطور للعبة اي تصريحات رسمية حول تأجيل اللعبة الا اننا نتوقع ان يتم ذلك خلال الساعات القليلة القادمة.

تم تطوير Suicide Squad: Kill the Justice League بواسطة استيديو Rocksteady الذي قدم لنا سلسلة Batman الشهيرة، وقد وصفت اللعبة بأنها لعبة إطلاق نار بالمنظور الثالث من نوع مغامرات وحركة تجري أحداثها في مدينة متروبوليس العالمية المفتوحة.

يمكن لعبها بشكل فردي أو مع ما يصل إلى أربعة لاعبين في وضع تعاوني عبر الإنترنت، وتتبع قصتها الأصلية أعضاء فرقة Suicide Squad وهم Harley Quinn و Deadshot و Captain Boomerang و King Shark، الذين يقومون بمهمة إنقاذ الأرض وقتل أعظم أبطال DC Super Heroes في العالم وهو Justice League.

رغم ان المصدر مستند على معلومات اكيدة من مصادر داخلية الا انه علينا انتظار الاعلان الرسمي من الاستيديو المطور او الشركة الناشرة، وسنوافيكم بالتحديثات حال ورود اي جديد.

المزيد حول Suicide Squad

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button