تسريب تاريخ اطلاق لعبة الرعب A Plague Tale: Requiem..!!


بعد نجاح الجزء الاول، اصبحت لعبة الرعب والبقاء A Plague Tale: Requiem واحدة من اكثر الالعاب المنتظرة لهذا العام. ورغم ان اللعبة لم تحصل على تاريخ اطلاق، الا انه على ما يبدو قد تم تسريبة بشكل غير مقصود.

من خلال متجر Xbox Store ظهر تاريخ اطلاق اللعبة الذي سيكون في 17 يونيو (6) 2021. نعم نحن ندرك ان الموعد يشير الى العام الماضي لكن ربما يكون هناك خطأ مطبعي. حيث تم كتابة 2021 بدل 2022. لذلك نتوقع ان يكون المقصد هنا هو 17 يونيو 2022.

المثير في الامر ان يوم 17 يونيو يصادف يوم الجمعة، وهو اليوم المفضل التي تقوم فيه الشركات الناشرة باطلاق العابها.

ايضا في حال كان الموعد مجرد “حجز مكان” ليس اكثر، فمثل هذه الامور تحدث فقط في المتاجر الخارجية مثل Best Buy و Amazon. لكن لم نرى الامر يحدث مع المتاجر الرقمية مثل متجر بلايستيشن و اكس بكس الذي تستخدم بدل من ذلك مصطلح TBA.

في كل الاحوال يبقى هذا الامر تحت مظلة الشائعات الى حين ان يتم تأكيد ذلك من خلال الناشر والمطور للعبة في استديو Asobo، الذي لم يشاركنا اي تفاصيل حول اللعبة A Plague Tale: Requiem منذ الكشف عنها العام الماضي 2021.

وصف لعبة A Plague Tale: Requiem

بعيدًا عبر البحر ، كان هناك جزيرة… حيث انطلق رحلة مؤثرة إلى عالم وحشي يخطف الأنفاس ملعونة بفعل قوى خارقة، بعد الهروب من وطنهم المدمر، تسافر أميسيا وهوجو بعيدًا جنوبًا، إلى مناطق جديدة ومدن نابضة بالحياة. هناك، يحاولون بدء حياة جديدة والتحكم في لعنة هوغو.

ولكن عندما تستيقظ قوى هوغو من جديد، يعود الموت والدمار في طوفان من الفئران المتوحشة. بعد أن أُجبر الأشقاء على الفرار مرة أخرى، يعلقان آمالهما على جزيرة متنبأ بها قد تكون مفتاح إنقاذ هوغو. اكتشف تكلفة إنقاذ من تحبهم في صراع يائس من أجل البقاء. اضرب من الظلال أو أطلق العنان للجحيم، وتغلب على الأعداء والتحديات بمجموعة متنوعة من الأسلحة والأدوات والقوى المكتشفة.

تابعنا عبر تطبيق Google News

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى