فيديو مقارنة رسومات لعبة Horizon Forbidden West مع The Last of Us Part 2، حصريات بلايستيشن الرائعة

اذا اردنا ان نتحدث عن جودة العاب الفيديو خلال السنوات الاخيرة، فيجب ان نتحدث عن حصريات بلايستيشن التي تقدم جودة اللعب وجودة القصة وجودة الرسومات التي تحترم قدرات جهاز الالعاب التي قمت بدفع قيمته بعد شهور وربما سنوات من التوفير.

هنا في هذا الفيديو الذي قامت قناة Knightz على اليوتيوب بمشاركته، يضعنا امام مقارنة شاملة لقوة الرسومات والمؤثرات والتصاميم في اثنتين من اقوى حصريات بلايستيشن. وهما لعبة Horizon Forbidden West مع The Last of Us Part 2.

كل من اللعبتين تقدمان تجربة بصرية سابقة لاوانها على اجهزة بلايستيشن. ويمكن لاحد ان ينكر ان استديو نوتي دوغ ابدع في تصميم عالم وشخصيات لعبة The Last of Us Part 2 واحترام مبدأ الفيزياء والحركة فيه الى حد لم نراه كثيراً في العاب الفيديو.

ايضا لعبة Horizon Forbidden West من استديو جوريلا جيمز، الذي نجح في دمج اثنين من اكثر العناصر التي يعجز امامها المطورين. وهي العالم المفتوح والتفاصيل الدقيقة مع مزيج من المؤثرات البصرية التي ستجعلك ترى كل مشهد في عالم اللعبة وكأنة لوحة فنية تم رسمها بريشة فنان ماهر.

ما بين هذه وتلك، هناك الكثير من اللمسات الدقيقة التي قد لا ينتبه لها احد لكنها في النهاية امدت اللعبة بمظهر واقعي لا مثيل له.

لا اريد الاطالة في الحديث عن اللعبتين واترككم مع هذا الفيديو الممتع الذي يسلط الضوء على تلك المؤثرات والتصاميم الرائعة في اللعبتين.

في النهاية اذكر ان لعبة The Last of Us Part 2 التي لم تلقى رضا الكثير من محبي الجزء الاول بسبب توجه القصة الصادم، متاحة على اجهزة بلايستيشن 4 وبلايستيشن 5 من خلال التوافق المسبق. بينما لعبة Horizon Forbidden West فهي متاحة بنسخة مخصصة لكل من الجهازين.

من وجهة نظرك من من اللعبتين قدمت تجربة بصرية الافضل بالنسبة لك؟

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button