تحديث: خطأ غامض في لعبة GTA Online يتسبب في اغلاق حسابات اللاعبين

لا استجابة حتى الان من روكستار..

ظهرت قبل ساعات قليلة من الان عدة تقارير تتحدث عن ظهور مشكلة جديدة في لعبة GTA Online نسخة الجيل الجديد، تتسبب في اغلاق حسابات اللاعبين من خلال Social Club.

حسب متابعتنا لبعض الشكاوى التي ظهرت على منتديات اللعبة ومنصات التواصل الاجتماعي فالامر يحدث عندما يقوم اللاعب بالدخول الى لعبة GTA Online من خلال واجهة نمط القصة في لعبة GTA 5 حيث يحصل اللاعبين على اشعار الاغلاق من خلال Social Club.

بعض اللاعبين تمكن من تخطي المشكلة من خلال الانتقال الى لعبة GTA Online عبر القائمة الرئيسية وتجنب الدخول اليها من خلال نمط القصة.

تحديث: حسب تجارب بعض المستخدمين فان الاغلاق يتم لعنوان IP الخاص بالمشغل، لذلك يمكن تخطى هذه المشكلة من خلال تغير عنوان IP الخاص بمعرف الانترنت الخاص بك..

مرحبًا يا رفاق في روكستار! هناك مشكلة خطيرة في إصدارات GTA Online على وحدات تحكم PS5 و Xbox Series مما يتسبب في حظر اللاعبين بشكل خاطئ من خلال Social Club بعد التبديل من Story Mode إلى GTAO. حتى الآن تلقيت تقريرين من اللاعبين…

حتى لحظة كتابة هذا التقرير لا يوجد اي استجابة من شركة روكستار رغم تزايد المطالبات بسرعة التدخل خاصة مع اتساع رقعة اللاعبين الذين تعرضت حساباتهم للاغلاق.

هذا الخطأ الغير واضح السبب يحدث فقط من خلال لعبة GTA Online نسخة الجيل الجديد سواء على اجهزة بلايستيشن 5 او اكس بوكس سيريز.

ابقوا معنا للمزيد من التفاصيل حال جد اي جديد، وحتى ذلك الحين ننصح بعدم المحاولة للدخول الى لعبة GTA Online من خلال طور القصة GTA 5.

هل واجهتك هذه المشكلة؟

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button