مشهد محذوف من لعبة God of War يخرج فيه مؤدي دور كريتوس عن النص 🤣

انا ****** God of War

تعد لعبة God of War واحدة من افضل العاب الحركة والقصة التي حصلنا عليها على الجيل الماضي. ولا ننكر دور مؤدي دور وصوت شخصية كريتوس كريستوفر جادج ذو الصوت القوي والمميز، لكن كيف يمكن ان يبدو هذا في حال اراد ان يمازح جمهوره؟!

من خلال مقطع فيديو تم نشره على منصات التواصل الاجتماعي لاحد جلسات تسجيل الادوار الصوتية للعبة. يظهر فيه الممثلين خلال احد المشاهد الشهيرة التي يلجأ فيها كريتوس الى “فيا” من اجل علاج ابنه اتريوس. ذلك المشهد الذي تتطلب فيا من كريتوس جمع نبتة Lamb’s Cress من حديقة منزلها لاستخدامها في علاج اتريوس حيث يخرج كريستوفر عن النص الكتوب مستهجننا من فيا ان تطلب منه ذلك حيث قال..

Lamb’s Cress…. انا ****** God of War..

بالطبع هذه الحوارات لم تكن في اللعبة النهائية، حيث من المفترض يخرج كريتوس دون اي تعليق لجمع نباتات Lamb’s Cress والعودة الى فيا. لكن يستحق هذا المشهد بالنص البديل المشاهدة بالاسفل..

اللعبة صدرت عام 2018 على جهاز بلايستيشن 4 وحصلت اللعبة على تقييمات مرتفعة بينما تمكنت من حصد العديد من الجوائز من ضمنها جائزة لعبة العام GOTY 2018.

في الوقت الراهن جمهور السلسلة ينتظر بفارغ الصبر الاعلان عن موعد اطلاق الجزء التالي المكمل لمغامرة كريتوس وابنه اتريوس God of War Ragnarok الذي من المفترض ان يصدر هذا العام 2022.

المزيد حول اللعبة

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button