مطور God of War يعمل على عنوان جديد غير معلن عنه..

يبدوا أن استديو Santa Monica صاحب العنوان الشهير والمعروف لدى الجميع God of War قد بدأ يتوسع أكثر في مشاريعه المقبلة. حيث أكد مؤخراً بأنه يعمل في الوقت الحالي على عنوان جديد كلياً غير معلن عنه.

أعلن الاستديو المملوك لشركة سوني عبر جميع منصاته الاجتماعية والموقع الرسمي له، عن حاجته لموظف يعمل كمصمم ذو خبرة كبيرة في تطوير وتصميم الشخصيات التي تستند لعوالم خيالية بالإضافة الى العديد من الشروط المهنية مثل امتلاكه الخبرة لثلاث سنوات في العمل على عنوان من فئة AAA من أجل العمل على عنوانهم الجديد الغير معلن عنه.

الإعلان وكما هو ظاهر أمامكم يبدو بالتأكيد لمشروع جديد كليا، وليس للعمل على الجزء القادم من God of War: Ragnarok، وهنا السؤال الذي يطرح نفسه، ماهي طبيعة المشروع الذي يعمل عليه استديو Santa Monica ومتى يتم الإعلان عنه، وهل سيصدر على للجيل الحالي ام انه سيكون مخصص للجيل الجديد للبلايستيشن 5؟

في وقت سابق علمنا ان المخضرم كوري بارلوغ الذي قدم لنا التوجه الجديد في السلسلة من خلال الجزء السابق 2018 بأنه لن يشرف على تطوير God of War: Ragnarok المرتقبة. وبدل من ذلك فقد انتقل للعمل على مشروع اخر جديد غير معلن عنه. لذلك يتوقع بأن استيديو Santa Monica بهذا الاعلان ربما يستعد لادخال المشروع الجديد في مرحلة الانتاج الكاملة قريبا. خاصة مع اقتراب الانتهاء من العمل على God of War: Ragnarok التي من المفترض ان تصدر هذا العام.

كذلك كانت هناك تلميحات مثيرة للجدل قام بها بارلوغ من خلال حسابه الخاص على تويتر بعد نشر رسالة مشفرة في تعريف حسابه الخاص على تويتر، الامر الذي يشير الى اقتراب الكشف عن شيء ما. تفاصيل اكثر هنا..

ما هي توقعاتكم حول المشروع المقبل الذي يعمل عليه الاستديو ؟

المزيد حول استديو Santa Monica:

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

ماهر ميسرة

نائب رئيس التحرير لدى VGA4a.. متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو، أصبحت ألعاب الفيديو هوايتي المفضلة منذ أن أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring وكل عمل فني يترك ورائه أثراً في الذاكرة.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button