كابكوم تكشف المزيد من التفاصيل حول Resident Evil 2, 3, 7 على الجيل الجديد..

اعلنت كابكوم مطلع هذا الشهر مارس، ان كل من Resident Evil 2, 3, 7 سيعاد اطلاقهم بنسخ محسنة على منصات الجيل الجديد. وستكن كل من الالعاب الثلاثة قابلة للترقية المجانية لكل من يمتلك اي منها على منصة الجيل الماضي.

ايضا علمنا في وقت سابق ان كل ما يتعلق بهذه الالعاب الثلاثة من محتوى اضافي مجاني او تم شرائه بجانب ملفات الحفظ سيتم نقلها الى نسخة الجيل الجديد دون اي مشاكل.

اليوم قدمت لنا كابكوم المزيد من التفاصيل حول ترقية الجيل الجديد من Resident Evil 2, 3, 7 المتعلقة بشكل اساسي بالنسخة الفيزيائية (قرص بلو راي) على منصات الجيل الماضي والتي ستكون على النحو التالي:

يمكن للاعبين الذين يمتلكون الإصدار الفيزيائي من Resident Evil 2, 3, 7 الترقية بدون تكلفة إضافية من نسخة بلايستيشن 4 إلى نسخة بلايستيشن 5 الرقمية أو من خلال Xbox Smart Delivery على اجهزة اكس بوكس. مع الاخذ في الاعتبار أن اي من اجهزة الجيل الجديد الخاصة بك سيحتاج إلى محرك أقراص لمواصلة استخدام الإصدارات المادية لهذه الألعاب.

بمعنى اخر اذا كنت تمتلك جهاز اكس بوكس سيرز اس او النسخة الرقمية من جهاز بلايستيشن 5 فلن تتمكن من الحصول على نسخة الجيل الجديد من الالعاب الثلاثة.

حتى الان لا يوجد اي مخططات من اجل اطلاق نسخة فيزيائية (بلو راي) من الالعاب الثلاثة على الجيل الجديد، ولكن ستكون جميع الألعاب الثلاثة متاحة رقميًا على هذه الاجهزة. كما هو مذكور أعلاه، ستكون أقراص بلايستيشن 4 و اكس بوكس وان وكل المحتوى الرقمي للالعاب الثلاثة مؤهل أيضًا للترقية.

الالعاب الثلاثة Resident Evil 2, 3, 7 ستحصل على تحسينات بصرية على مستوى الرسومات والدقة وتقنيات HDR وتتبع الاشعاع.

للاسف حتى الان لم يتم الكشف عن موعد الاطلاق النهائي للالعاب الثلاثة على الجيل الجديد، سوى انها قادمة خلال هذا العام 2022.

تابعنا عبر تطبيق Google News

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار