كابكوم تؤكد امكانية نقل ملف الحفظ من Resident Evil 2, 3, 7 الى نسخة الجيل الجديد..

بعد ان اعلنت كابكوم عن نيتها اصدار ترقية لكل من Resident Evil 2, 3, 7 لتتوافق مع منصات الجيل الجديد بلايستيشن 5 واكس بوكس سيريز. اليوم تعود الشركة وتؤكد ان ملفات الحفظ والمحتوى الاضافي للالعاب الثلاثة قابل للانتقال الى النسخة الجديدة.

من خلال حساب اللعبة الرسمي على تويتر وبناء على تسائلات الكثير من جمهور اللعبة اكدت كابكوم ان ملفات الحفظ على اجهزة بلايستيشن 4 واكس بوكس وان للالعاب الثلاثة ستكون مدعومة على نسخة الجيل الجديد.

اعلان

بمعنى اخر، انه في حال لم تكمل اي من الالعاب الثلاثة على الجيل الماضي فيمكنك بشكل امن ان تنتقل الى نسخة الجيل الجديد واستكمال اللعب دون اي مشاكل بعد نقل ملفات الحفظ.

بالطبع سيكون نقل ملفات الحفظ من خلال وحدة تخزين خارجية او من خلال التخزين السحابي لمشتركي بلايستيشن بلس على اجهزة بلايستيشن 4.

يسعدنا أن نؤكد أن حفظ البيانات من إصدارات PlayStation 4 و Xbox One الأصلية لهذه الألعاب ستنتقل إلى الإصدارات التي تمت ترقيتها. DLC الذي يأتي مع Resident Evil 7 Gold Edition سينتقل أيضًا!

ايضا اكدت كابكوم ان المحتوى الاضافي DLC الذي ياتي مع لعبة Resident Evil 7 النسخة الذهبية Gold Edition سيحصل على ترقية ويمكن نقله بشكل سلس الى نسخة الجيل الجديد دون مقابل.

يذكر ان شركة كابكوم قد اعلنت الشهر الماضي انها بصدد اطلاق ترقية خاصة لالعابها الثلاثة Resident Evil 2, 3, 7 التي صدرت على الجيل الماضي لمنصات الجيل الجديد مع تحسينات بصرية على مستوى الرسومات والدقة وتقنيات HDR وتتبع الاشعاع.

للاسف لم تكشف كابكوم عن موعد اطلاق الترقية للالعاب الثلاثة لكن تم التأكيد انها ستصل الى الجميع قبل نهاية هذا العام حيث سيكون كل من يمتلك اي من الالعاب الثلاثة المذكورة على منصات الجيل الماضي الحصول على ترقية الجيل الجديد مجاناً ودون اي مقابل.

يذكر ان نسخ الريميك من الالعاب الثلاثة Resident Evil 2, 3, 7 قد تم تطويرها من خلال نسخة محدثة من محرك RE Engine الذي اظهر اداء بصري وتقني رائع على منصات الجيل الماضي والجيل الجديد.

نتوقع ان نحصل على فيديو استعراضي يظهر لنا الميزات الخاصة التي سيتم دعمها في Resident Evil 2, 3, 7 نسخة الجيل الجديد بلايستيشن 5 واكس بوكس سيريز عندما يقترب موعد الاطلاق.

تابعنا عبر تطبيق Google News

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار