لعبة God of War Ragnarök ستصدر هذا العام 2022..

انها تصريحات مسؤولة المجتمعات في استديو سانتا مونيكا..!

حتى الان ما زالت سوني تخفي الى صدرها واحدة من اقوى بطاقاتها لهذا العام وهي لعبة God of War Ragnarök التي لم تحصل حتى الان على موعد اطلاق محدد. ومع تزايد الشكوك حول احتمالية تأجيل اللعبة الى العام القادم، يبدو ان الامر ليس كذلك!.

لعبة God of War Ragnarök مازالت قادمة في هذا العام 2022، هذا ما صرحت به مسؤولة المجتمعات على موقع تويتر BlueOwlzMedic. في البداية لم نتمكن من مشاركة الخبر ليتسنى لنا التأكد من دقة انتسابها لسوني كرئيسة مجتمعات في استديو سانتا مونيكا كما هو موضح في التعريف الظاهر في حسابها على تويتر. خاصة ان جميع منتسبي شركة سوني تكون حساباتهم موثقة من المنصة. الا ان BlueOwlzMedic لم تحصل على التوثيق لاسباب لا نعلمها.

في كل الاحوال BlueOwlzMedic قالت من خلال تغريدة قصيرة وسريعة ان لعبة God of War Ragnarök ستصدر هذا العام. بالطبع لم تقدم اي تقاصيل اخرى او حتى تلميحات لموعد الاطلاق، لكن يبقى تطمين اضافي للجمهور ان اللعبة لم تؤجل الى العام القادم كما يشاع.

من ناحيتها، ما زالت سوني متكتمة حول اللعبة وقد شهدنا في المرحلة الماضية عقد حدثين متتاليين من State of Play الا انها لم تتطرق الى اللعبة باي شكل كان. لكن التوقعات تشير الى ان سوني تجهز لحدث خاص بالتزامن مع فعاليات معرض E3 2022 في شهر يونيو المقبل، ستكشف خلاله عن تحديثات العابها والمشاريع القادمة من استديوهات بلايستيشن.

اطلاق اللعبة حسب اراء المختصين والمحللين يتوقع ان يكون اما في شهر يونيو او شهر سبتمبر من هذا العام. هذه الاستنتاجات مبنية على دراسة خطة سوني للعام الماضي في اطلاق عناوينها الحصرية.

سوني في هذه المرحلة قامت باطلاق جميع عناوينها الحصرية المعلن عنها باستثناء لعبة God of War Ragnarök. التي ما زالت بدون اي تاريخ اطلاق بعد تأجيل اطلاقها من العام الماضي 2021، لذلك نتوقع ان يكون التركيز في المرحلة القادمة على هذا العنوان المرتقب بشدة.

ما هي توقعاتكم؟

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button