الاخبارسينما

رسمياً: سوني تعمل على فيلم Ghost of Tsushima مع مخرج John Wick..

لعبة شبح تسوشميا او Ghost of Tsushima بالإنكليزية كانت من أفضل ألعاب عام 2020 وكانت أفضل ختام للجيل السابق كما اتفق مجتمع اللاعبين. مِنذُ إطلاقها باعت اللعبة أكثر من 6.5 مليون نسخة وأصبحت أسرع عنوان جديد مبيعاً وعلى ما يبدو، تريد سوني نقل هذه النجاحات إلى السنيما.

في تقرير حصري من موقع Deadline، كشفت سوني رسمياً أنها تعمل على فيلم مبني على Ghost of Tsushima والذي سيكون من إخراج شاد ستاهيلسكي المعروف بإخراجه لسلسلة القتال والإثارة المحبوبة للغاية John Wick. شركة 87Eleven Entertainment و PlayStation Productions يعملون على إنتاج الفيلم وسيكون استديو Sucker Punch المُطور لها منتج تنفيذي ليشرف عليها.

رئيس شركة PlayStation Productions قال في تصريحه لموقع Deadline:

نحن متشوقون لشراكتنا مع شاد وشركة 87Eleven Entertainment لجلب عرض رؤيتهم لقصة جين على الشاشة الكبيرة. نحن نحب العمل مع شركاء مبدعين مثل شاد، أشخاص لديهم شغف بألعابنا مما يضمن قدرتنا على إنشاء اقتباسات غنية ستثير إعجاب معجبينا وجماهير جديدة.

بناءً على تصريح رئيس الاستديو، فيلم Ghost of Tsushima سيقدم لنا قصة جين ساكاي ذاتها وسيقتبسه بشكل مباشر ولكن نتوقع أن يكون هناك تعديلات على القصة لتناسب الشاشات الكبيرة.

هذا خبر قد يكون مفاجئ ولكن ليس مفاجئ جداً حيثُ شاركتنا سوني اهتمامها بنقل عناوين بلايسيتشن النجاحة إلى الصناعات الأُخرى وأخبرتنا أنها تعمل على مجموعة من المسلسلات والأفلام. في الوقت الحالي تعمل الشركة على فيلم Uncharted الذي يلعب بطولته توم هولاند كناثان دريك في شبابه بالإضافة إلى مسلسل The Last of Us بالتعاون مع HBO. بجانب ذلك، ظهر تقرير هذا الأسبوع يشير إلى أنّ سوني تعمل على فيلم Demon’s Souls، المزيد من التفاصيل هنا.

ما زال الفيلم في مراحل مُبكّرة من الإنتاج ونتوقع معرفة المزيد من التفاصيل عنه في الأشهر القادمة. بالوقت الحالي أخبرونا، هل أنتم متشوقون لمشاهدة Ghost of Tsushima؟

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار