روكستار تعلن عن خدمة اشتراك جديد خاصة بـ GTA Online تحمل اسم +GTA


أصبحت لعبة العالم المفتوح GTA 5 نسخة الجيل الجديد متوفرة حالياً، حيث شهدت تحسينات على مستوى الرسومات ومجال الرؤية ودعم تقنيات HDR وأيضا تقنية تتبع الاشعاع Ray-Tracing والمزيد، والآن المطور يعلن عن خدمة +GTA أو “GTA بلس” الخاصة بـ GTA Online

+GTA ستكون عبارة عن برنامج جديد وحصري لمجتمع GTA Online، وسيتم إطلاقه في تاريخ 29 من شهر مارس، ويوفر الوصول السهل لمجموعة كبيرة من الميزات القيمة للاعبين الجدد والقدامى كذلك، على أجهزة بلايستيشن 5 و اكسبوكس سيرز.

اذا كنت عضواً في +GTA أو “GTA بلس” سيكون لديك إيداع شهري ثابت الى حسابك بقيمة 500000 دولار من عملة اللعبة GTA$ من خلال Maze Bank. بالإضافة إلى فرصة المطالبة بالممتلكات في Los Santos وما حولها، وترقيات المركبات الخاصة وخصومات الأعضاء ومكافآت GTA$ و RP والمزيد كل شهر.

فيما يلي عرض تفصيلي للمزايا التي سيحصل عليها أعضاء +GTA في الشهر الأول من العضوية الذي سيتمد من 29 مارس الى يوم 27 أبريل ..

مزايا خدمة +GTA في لعبة GTA Online

  • يتم تسليم GTA $ 500،000 تلقائيًا إلى حسابك المصرفي في Maze.
  • The Principe Deveste Eight ستكون جنبًا إلى جنب مع ترقية Hao’s Special Works المجانية لها قبل إتاحتها للشراء من قبل عامة الناس – بالإضافة إلى HSW Orange Trip و HSW CMYK Glitch Liveries.
  • يقدم Auto Shop الموجود في La Mesa مجموعة متنوعة من تحديثات اللعب من Los Santos Tuners. يمكن لمالكي متجر السيارات الحاليين الانتقال إلى La Mesa دون أي تكلفة إضافية.
  • تم التنازل عن رسوم عضوية LS Car Meet. سيتم تعويض أعضاء LS Car Meet الحاليين مع GTA+ بمبلغ 50000 دولار.
  • يمكن لمالكي اليخوت الترقية إلى Aquarius Super Yacht دون أي تكلفة إضافية.
  • يُضاف تي شيرت Gussét Frog Tee and Broker Prolaps لكرة السلة والسراويل القصيرة تلقائيًا إلى خزانة ملابسك.
  • كسوة النقل لسيارات Mammoth Avenger و HVY APC و TM-02 Khanjali.
  • مجموعة مختارة من الدهانات والشعارات المجانية لمتجر السيارات.
  • مكافأت 3X مضاعفة من عملات اللعبة GTA$ و RP في سلسلة سباقات Hao’s Special Works Race.
  • مكافأت 2X مضاعفة Car Meet Rep في سلسلة Street Race.
  • يمكن لأعضاء GTA+ أيضًا الاستفادة من بطاقات GTA+ Shark الخاصة التي توفر مكافأة نقدية إضافية من متجر PlayStation على PS5 أو متجر Microsoft.

خلال كل شهر تقدم خدمة +GTA مجموعة جديدة من المكافآت الحصرية للأعضاء. وكل ما عليك من أجل استلامها هو الانتقال إلى Legendary Motorsport و Hao’s Special Works و Maze Bank Foreclosures و DockTease والمتاجر الأخرى الموجودة في متصفح الويب داخل GTA Online للحصول على مزايا الأعضاء في كل فترة والاستمتاع بها قبل انتهاء صلاحيتها.

يتم توفير جميع مزايا GTA بلس بالإضافة إلى مزايا اللاعبين العاديين والأحداث عبر الإنترنت والتي ستستمر كما جرت العادة الى جميع اللاعبين.

سيكون سعر الاشتراك مقابل 5.99 دولار أمريكي فقط في الشهر ابتداءً من يوم الثلاثاء القادم 29 مارس عبر متاجر بلايستيشن الرقمية و ومايكروسوفت. ويمكن للمشتركين إلغاء الخدمة في أي وقت، لذلك ابق على اتصال مع Rockstar Newswire وموقع GTA Online الرسمي وموقع  VGA4A من أجل الحصول على اخر التحديثات فيما يتعلق بـ GTA بلس لكل شهر.

تابعنا عبر تطبيق Google News

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في ألعاب الفيديو و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Rings حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى