جهاز اكس بوكس جديد باسم Xbox Keystone يظهر في ملفات مايكروسوفت..

" = "" =

تستخدم مايكروسوفت اسماء داخلية لاجهزتها وانظمتها التي غالبا ما يتم رصدها في ملفات ويندوز، ومؤخرا تم رصد اسم Xbox Keystone في ملفات التحديثات الاخيرة لنظام ويندوز 11.

من خلال حساب teroalhonen المهتم في البحث في تحديثات ملفات ويندوز تم رصم اسم “Xbox Keystone” والذي جاء في نفس الملف الذي ذكر فيه الاسم المشفر لاجهزة اكس يوكس السابقة كما تشاهدون في الصورة بالاسفل.

اعلان

حيث استخدمت مايكروسوفت الاسم المشفر DURANGO للاشارة الى جهاز Xbox One والاسم المشفر SCARLETT للاشارة الى Xbox Series XlS والان يظهر الاسم المشفر Xbox Keystone الذي يجهل حتى الان الى ما يشير اليه.

بعض النظريات التي ظهرت من متابعين متفاعلين مع هذا الاكتشاف تعتقد ان هذا الاسم ربما يشير الى جهاز منتصف الجيل من اجهزة اكس بوكس التي يعتقد انه سيكشف عنها بعد 2 الى 3 سنوات من الان. بينما يعتقد البعض انها اشارة الى جهاز طرفي ملحق لاجهزة اكس بوكس.

ما يثير الانتباه هو ظهور اسم Xbox Keystone مع نفس ملف التشفير الذي ظهر فيه الاسماء المشفرة لاجهزة اكس بوكس السابقة حيث يعتقد البعض انه ربما يشير الى الجيل التالي من عائلة اكس بوكس والتي تحدثت بعض المصادر بأن مايكروسوفت قد بدأت بالعمل عليه بالفعل منذ اطلاق الجيل الحالي.

يذكر ان رئيس اكس بوكس قد صرح في اكثر من مناسبة ان هذه الاوقات غير مناسبة للاستثمار في مجال الواقع الافتراضي والمعزز الامر الذي قد يجعلنا نستبعد ان يكون اسم Xbox Keystone اشارة الى نظارات واقع افتراضي لاجهزة اكس بوكس.

الى حين ان تنكشف الحقيقة، ما هي توقعاتكم لهذا الاسم الجديد؟

المزيد من VGA4A

 

تابعنا عبر تطبيق Google News

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار