سوني تدرس عودة اللعب المجاني عبر الانترنت.. وتخطط لإعلانات كبيرة بشكل منفصل

كما كان الحال في زمن بلايستيشن 3

كشفت شركة سوني عن خدمة بلايستيشن بلس الجديدة “Spartacus” التي ستنافس خدمة مايكروسوفت Game Pass وتجمع من خلالها خدمات بلايستيشن بلس الاعتيادية مع الخدمات السحابية بلايستيشن ناو والمزيد، وعلى رأسها خدمة PlayStation Plus Premium.

بدأت شركة سوني خلال السنوات الأخيرة تنتهج سياسية الإعلان عن عناوينها ومنتجاتها من خلال حلقات State of Play الخاصة بها، وابتعدت بشكل كبير عن الأحداث الكبرى مثل معرض E3 وغيره، إلا أنها ما تزال تحافظ على علاقة تتسم بطابع الودية والتعاون مع الإعلامي جيف كيلي المسؤول مقدم حفل توزيع جواز لعبة السنة وحدث الصيف Summer Game Fest وتشاركه العديد من إعلاناتها.

صاحب حساب Oops Leaks الجديد على الساحة، والذي بدأ ينال ثقة الجمهور في الآونة الأخيرة بسبب مصداقية تسريباته بنسبة كبيرة، شاركنا معلومات جديدة حول شركة سوني، حيث أكد أنها تدرس إمكانية الإعلان عن بعض الألعاب الكبرى خارج الأحداث الكبيرة.

وقد يتم الإعلان عن بعض العناوين بشكل منفصل، والسبب الرئيسي وراء ذلك هو من أجل توزيع اهتمام وسائل الإعلام بحسب ما أفاده المسرب قبل لحظات.

بالطبع فاجئنا المسرب بأن سوني تدرس عودة اللعب المجاني عبر الانترنت كما كان الحال في زمن بلايستيشن 3، وهذا في حال نجحت خدمة بلايستيشن بلس الجديدة Spartacus وحققت المراد منها.

في المقابل سيحصل المشتركين في خدمة الجديدة على العديد من المزايا الخاصة في ألعاب الخدمة المباشرة التابعة للطرف الأول.

أضاف المسرب أننه يتلقى الكثير من التساؤلات حول تحديثات نظام محاكاة بلايستيشن 3 على جهاز الجيل الجديد بلايستيشن 5، حيث لا توجد تفاصيل حول تطبيق المحاكي الذي سيعمل على تشغيل ألعاب الجهاز، وبالنسبة له أن الأكثر منطقية حدوثه هو خوادم البث السحابي المزودة بوحدات تحكم حقيقية.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

ماهر ميسرة

نائب رئيس التحرير لدى VGA4a.. متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو، أصبحت ألعاب الفيديو هوايتي المفضلة منذ أن أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring وكل عمل فني يترك ورائه أثراً في الذاكرة.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button