مخرج لعبة Rise of the Tomb Raider ينضم الى مطوري لعبة Spider-Man..

مخرج لعبة Rise of the Tomb Raider المطور المخضرم براين هورتون يلتحق باستيديو Insomniac Games ابتدأ من شهر يناير القادم كمخرج للتصاميم الخاصة بلعبة Spider-Man.

براين اعلن عن ذلك عبر حسابه الخاص على تويتر الليلة الماضية, يذكر ان براين يمتلك خبرة كبيرة في تطوير الالعاب و هذه الخبرة اكتسبها بالعمل على جيل منوع و انواع كثيرة من الالعاب حيث بدا مشواره عام 1994 عندما التحق بشركة ديزني ثم بعد ذلك انتقل للعمل مع شركة EA ليتولى تطوير بعض الالعاب هناك قبل ان ينتقل للعمل مع استيديو Crystal Dynamics عام 2009 ليعمل على معظم اجزاء لعبة Tomb Raider الجديدة و في النهاية استقر به الامر مع استيديو Infinity Ward حيث تولى منصب مخرج ابداعي لطور القصة في لعبة Call of Duty: Infinite Warfare.

براين سيغادر استيديو Infinity Ward هذا الشهر ليلتحق باستيديو Insomniac Games بعد ان انهى عمله على ما يبدو على لعبة Call of Duty 2018 التي ستصدر العام القادم و ينتقل للعمل على لعبة Spider-Man القادمة حصريا على البلايستيشن 4 في 2018.



اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock