شركة EA: لعبة Battlefield القادمة ستقدم رسومات خارقة..

خلال ملتقى المستثمرين الربع سنوي لشركة EA بدأت الشركة بالحديث عن الجزء القادم لسلسلة Battlefield بجانب الحديث عن اغلاق استيديو Visceral Games مؤخرا.

في البداية تحدث بلايك جورجينسون من شركة EA عن اللعبة بانها مرصودة للاطلاق خلال السنة المالية القادمة 2019 و التي تبدأ في 1 ابريل 2018 و حتى 30 مارس 2019.

من ناحية اخرى و خلال نفس اللقاء تحدث اندرو ويلسون مسؤال المكتب الاقليمي للشركة واصفا اللعبة الجديدة بانها ستكون رائعة رسوميا و ستقدم احداث اكثر عمقا من السابق.

لعبة Battlefield 1 قدمة جودة رسومات رائعة جدا و لكن من الطبيعي ان نرى تحسن اكبر في الجزء القادم خصوصا ان محرك اللعبة Frostbite يوفر الكثير من الخيارات التقنية الرائعة التي تسمح للمطور بان يضع كل قدراته في تحسين جودة اللعبة رسوميا و كذلك من حيث التقديم و شاهدنا ذلك مع لعبة FIFA 18.

اما بخصوص اغلاق استيديو Visceral Games فقد دافع بلايك جورجينسون عن القرار مؤكدا ان الكثير من المشاريع الصغيرة التي كان يعمل عليها الاستيديو في السابق سيتم اعادة استخدامها في مشاريع الشركة القادمة و اضاف ايضا ان خدمة EA Access ستصل الى اجهزة اخرى في المستقبل القريب.

اقرأ المزيد  لعبة أحلام - Dreams تعتبر من أفضل حصريات البلايستيشن 4 وفقاً لتقييماتها..
اعرف المزيد عن
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock