شركة EA: لعبة Battlefield القادمة ستقدم رسومات خارقة..

خلال ملتقى المستثمرين الربع سنوي لشركة EA بدأت الشركة بالحديث عن الجزء القادم لسلسلة Battlefield بجانب الحديث عن اغلاق استيديو Visceral Games مؤخرا.

في البداية تحدث بلايك جورجينسون من شركة EA عن اللعبة بانها مرصودة للاطلاق خلال السنة المالية القادمة 2019 و التي تبدأ في 1 ابريل 2018 و حتى 30 مارس 2019.

من ناحية اخرى و خلال نفس اللقاء تحدث اندرو ويلسون مسؤال المكتب الاقليمي للشركة واصفا اللعبة الجديدة بانها ستكون رائعة رسوميا و ستقدم احداث اكثر عمقا من السابق.

لعبة Battlefield 1 قدمة جودة رسومات رائعة جدا و لكن من الطبيعي ان نرى تحسن اكبر في الجزء القادم خصوصا ان محرك اللعبة Frostbite يوفر الكثير من الخيارات التقنية الرائعة التي تسمح للمطور بان يضع كل قدراته في تحسين جودة اللعبة رسوميا و كذلك من حيث التقديم و شاهدنا ذلك مع لعبة FIFA 18.

اما بخصوص اغلاق استيديو Visceral Games فقد دافع بلايك جورجينسون عن القرار مؤكدا ان الكثير من المشاريع الصغيرة التي كان يعمل عليها الاستيديو في السابق سيتم اعادة استخدامها في مشاريع الشركة القادمة و اضاف ايضا ان خدمة EA Access ستصل الى اجهزة اخرى في المستقبل القريب.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button