لعبة Fortnite تضيف رسميا طور “Zero build” او اللا بناء بشكل أبدي..

بعد نجاح طور Zero Build او اللا بناء الذي تم طرحة في لعبة Fortnite بشكل مؤقت اعلنت شركة Epic رسميا عن اتاحته على شكل طور منفصل وثابت في اللعبة، فهل يحقق المزيد من الاقبال والنجاح..؟

قبل اسابيع استطاع اللاعبون ايجاد ملفات في لعبة Fortnite تثبت ان طور اللابناء سيتواجد فيها وبالفعل هذا ما حدث تمهيدا للموسم الثاني، حيث ازيلت خاصية البناء بشكل كامل من طور اللعبة الاساسي قبل عودته والان اصبح متواجد بشكل اساسي دائم في اللعبة على شكل طور منفصل او كما ذكر موقع VGC.

يمكنكم مشاهدة اسلوب لعب الطور اعلاه قبل ان نطلعكم على ما في جعبة Epic Games لتقوله واصفة هذا الطور كالاتي:

وضع Zero Build هو اختبار خالص للسلاح والعنصر وقدرة الاجتياز.

يمكن العثور على Zero Build في صفحة Discover مثل قوائم تشغيل Solo و Duos و Trios و Squads.

بدون بناء، يتمتع جميع اللاعبين بالدرع الزائد المعاد شحنه باعتباره خط دفاعك الأول.

قم بإغلاق الصاعدين للوصول إلى Blimps أو استخدم Mantling للحصول على أرضية مرتفعة على خصومك. لا تنسى الركض بين الغلاف في طريقك إلى النصر الملكي! 

بالطبع هذا الطور سيزيد من وتيرة التحدي وصعوبة اقتناص الفوز في لعبة تدخلك في مواجهة مع 99 لاعب اخر لاختبار مهاراتك بكل جدارة. وبالفعل خط الدفاع الاول خاص بك في هذا الطور لن يكون موجودا ابدا.

هل قمتم بتجربة الطور الجديد Fortnite Zero build متابعينا وهل تحبذون فكرة تواجده بشكل دائم على شكل طور منفصل بحيث تتعدد الاطوار في اللعبة، شاركونا ادناه في قسم التعليقات.

 

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button