الاخباربلايستيشن 5

سوني تبدأ بتحديث العاب البلايستيشن 4 الحالية استعداد لاطلاق البلايستيشن 5..

سوني اعلنت مؤخرا عن ان التوافق المسبق على جهاز بلايستيشن 5 سيمكن اللاعبين من نقل اكثر من 4000 لعبة صدرت على الجيل الحالي معهم الى الجيل القادم وبعض هذه الالعاب ستستفيد من بعض قدرات جهاز سوني الجديد ولكن يبدوا ان سوني بدأ بتجهيز هذه العناوين بالفعل للتوافق مع البلايستيشن 5.

من خلال ملاحظت بعض المستخدمين الذين يمتلكون مكتبة العاب ضخمة على البلايستيشن 4 لاحظوا وصول العديد من التحديثات لبعض العناوين المتواجدة لديهم على اجهزتهم حتى ان بعضها وصلت لالعاب لم يتم تحديثها منذ اشهر او حتى سنوات مثل لعبة God of War III Remastered و  PlayStation VR Worlds التان حصلتا على تحديث جديد مؤخرا بجانب عدد من العناوين الاخرى مثل Marvel’s Spider-Man و Astro Bot Rescue Mission و God of War و Blood & Truth والعديد من العناوين الاخرى.

حسب ما جاء في تفاصيل هذه التحديثات فلم يتم التطرق لاي من التفاصيل سوي انها ستعمل على “اصلاح بعض المشاكل التقنية” فقط ولكن نعتقد ان هذه التحديثات جائت لتجعل هذه الالعاب تتوافق مع جهاز بلايستيشن 5 وجعل بعضها تستغل بعض قدرات الجهاز الجديد مثل Boos Mode و الاندماج مع خصائص واجهة المستخدم الخاصة بالجهاز والتي تم الكشف عنها مؤخرا.

حتى الان لا يوجد اي توضيح من شركة سوني وقد لا يتم التطرق الى مثل هذا الامر كون الشركة قد اكدت بالفعل نظام التوافق المسبق لالعاب الجيل الحالي وقد بدأت بتجهيز العناوين المتوافقة استعداد لاطلاق البلايستيشن 5 يوم 19 نوفمبر القادم.

هل لاحظت وصول تحديثات جديدة لبعض العناوين المثبتة على جهاز بلايستيشن 4 الخاص بك؟

اقرأ ايضا

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار