المطور الروسي وراء لعبة Loop Hero يشجع اللاعبين على قرصنة اللعبة!

مع استمرار الحرب الروسية الأوكرانية التي أثارت جدلا واسعا عبر شبكات التواصل الاجتماعي خلال الأسابيع الماضية، وتضامن شركات تطوير الألعاب مع المطورين الأوكرانيين وطرد مطور روسي بسبب تأييده للحرب، ولكن ماذا حل بالمطور الروسي الذي عمل على اللعبة الناجحة للغاية Loop Hero؟

نتيجة استمرار الحرب الروسية على أوكرانيا قرر المجتمع الدولي فرض عقوبات واسعة النطاق على روسيا، وهو ما انعكس سلباً على اللاعبين داخل الأراضي الروسية الذين لم يتمكنوا من شراء الألعاب وسحب العديد من الألعاب والمتاجر الرقمية من تلك المنقطة بسبب العقوبات المستمرة.

رصد موقع Vice منشور على منصة التواصل الاجتماعي الروسية VK خطاب المطور الروسي Four Quarters يشجع اللاعبين الذين لا يستطيعون استخدام متجر eShop الخاص بـمتجر Steam أو Nintendo Switch أو GOG أو من خلال العديد من شركات الألعاب الأخرى من أجل شراء Loop Hero، بتنزيل اللعبة من خلال مواقع القرصنة، حيث قال في منشوره:

من غير المعروف متى سينتهي كل هذا لذلك في مثل هذه الأوقات الصعبة يمكننا فقط مساعدة الجميع على رفع علم القرصنة (جنبًا إلى جنب مع VPN) والتوجه الى برامج التورنت لتنزيل اللعبة.

نحن ممتنون جدًا لدعمكم، لكن الحقيقة هي أن كل شيء على ما يرام معنا، أرسل هذا الدعم إلى عائلتك وأصدقائك في هذا الوقت الصعب

Four Quarters

يأتي كل ذلك بعد سؤال العديد من اللاعبين الروس عما إذا كانت هناك طرق أخرى لدعم الروسي Four Quarter من قبل اللاعبين الروس لأنهم لا يستطيعون شراء اللعبة بسبب العقوبات المفروضة على البنوك المملوكة للدولة، وهذا أدى الى عدم مقدرة العديد من الشركات الروسية للوصول إلى أرباحها.

يبدو لنا أن هذه الحرب ألقت بالفعل بظلالها على العديد من الاستديوهات الروسية والأوكرانية، وكان الضحية كالعادة هم المدنيين من اللاعبين والمطورين سواء.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button