كل من لعبة Valheim و Loop تتصدران بقوة المبيعات على منصة Steam

كالعادة في كل يوم على رأس الأسبوع “الأحد” يتم تحديث قائمة أكثر المبيعات على منصة Steam ولاجديد هذه الأسبوع حيث لم تسقط لعبة Valheim الغنية عن التعريف تماماً، والتي أصبحت الشغل الشاغل للاعبي الحاسب الشخصي، وماتزال تتصدر مبيعات المنصة.

ولكن المفاجئة كانت اللعبة الاستراتيجية Loop Hero التي استطاعت التقدم الى المركز الثاني في مبيعات Steam هذا الأسبوع خلف Valheim المتمسكة بقوة في مركزها، وهي من تطوير الاستديو المستقل Four Quarters وتم نشرها بواسطة شركة Devolver Digital، وصدرت في يوم 3 من مارس هذا العام.

 Loop Hero لعبة تقمص أدوار استراتيجية مستواحاة من عالم Dungeons and Dragons، وقصتها تتحدث حول المسخ Lich الذي أدخل العالم بلعنة أبدية وأغرق سكانه في فوضى لا تنتهي، البطل عليه أن يجمع الغنائم القوية لكل فئة ويتسلح بها من أجل خوض المعارك، حيث يجب على التغلب على سلسلة من الزعماء الحراس الأشرار على امتداد ملحمة كبرى لتنقذ العالم وتكسر الحلقة الزمنية التي صنعها المسخ Lich.

وتراجعت اللعبة القادمة من أقاصي الشرق Tale of Immortal التي بدأت تلفت الأنظار خاصةً بعد دعمها باللغة الأنلجيزية بشكل كامل من المركز الثالث الى المركز السادس، وحلت مكانها  Valve Index VR Kit ورابعاً Deep Rock Galactic ولعبة Outriders إحتلت المركز الخامس في مبيعات هذا الاسبوع.

شاركونا أي من الألعاب السابقة الذكر تلعبون في الوقت الحالي؟

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في الكونسول و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت لعبة Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى