كل من لعبة Valheim و Loop تتصدران بقوة المبيعات على منصة Steam

كالعادة في كل يوم على رأس الأسبوع “الأحد” يتم تحديث قائمة أكثر المبيعات على منصة Steam ولاجديد هذه الأسبوع حيث لم تسقط لعبة Valheim الغنية عن التعريف تماماً، والتي أصبحت الشغل الشاغل للاعبي الحاسب الشخصي، وماتزال تتصدر مبيعات المنصة.

ولكن المفاجئة كانت اللعبة الاستراتيجية Loop Hero التي استطاعت التقدم الى المركز الثاني في مبيعات Steam هذا الأسبوع خلف Valheim المتمسكة بقوة في مركزها، وهي من تطوير الاستديو المستقل Four Quarters وتم نشرها بواسطة شركة Devolver Digital، وصدرت في يوم 3 من مارس هذا العام.

 Loop Hero لعبة تقمص أدوار استراتيجية مستواحاة من عالم Dungeons and Dragons، وقصتها تتحدث حول المسخ Lich الذي أدخل العالم بلعنة أبدية وأغرق سكانه في فوضى لا تنتهي، البطل عليه أن يجمع الغنائم القوية لكل فئة ويتسلح بها من أجل خوض المعارك، حيث يجب على التغلب على سلسلة من الزعماء الحراس الأشرار على امتداد ملحمة كبرى لتنقذ العالم وتكسر الحلقة الزمنية التي صنعها المسخ Lich.

وتراجعت اللعبة القادمة من أقاصي الشرق Tale of Immortal التي بدأت تلفت الأنظار خاصةً بعد دعمها باللغة الأنلجيزية بشكل كامل من المركز الثالث الى المركز السادس، وحلت مكانها  Valve Index VR Kit ورابعاً Deep Rock Galactic ولعبة Outriders إحتلت المركز الخامس في مبيعات هذا الاسبوع.

شاركونا أي من الألعاب السابقة الذكر تلعبون في الوقت الحالي؟

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button