مطور Abandoned الغامضة يقوم بحذف عدد كبير من التغريدات السابقة عن اللعبة..

قام استديو Blue Box Game المطور للعبة بلايستيشن 5 الغامضة Abandoned بحذف عدد من التغريدات التي تتحدث عن مستقبل الكشف عن اللعبة. تم رصد هذه الخطوة من خلال الناشط لانس ماكدونالد.

لعبة Abandoned التي لم نحصل اي تفاصيل جدية حولها احدثت جدل كبير خلال الاشهر الماضية بعد استخدام المطور اسلوب تسويق مخادع للعبة. ورغم الاعتذار عن استخدام هذا الاسلوب، الا ان الاستديو ما زال غير ملتزم بوعوداته التي قدمها بعد هذا الاعتذار منها اطلاق عرض جديد للعبة. واطلاق نسخة تجريبية Proloque التي من المفترض ان تصدر بعد 3 اشهر من الاعلان عنها. لقد مضى قرابة عام كامل ولم نرى سوى التلميحات والعرض القصير المتاح عبر تطبيق اللعبة على جهاز بلايستيشن 5.

حذفت استديو BLUE BOX Game الآن معظم التغريدات التي وصفت خططًا مستقبلية محددة للعبتهم “Abandoned “. قبل 3 أشهر قالوا إنه سيكون هناك عرض توضيحي قابل للعب”قريبًا” وأيضًا … غرد سابقًا بكذبة حول سبب كون تطبيق اللعبة 6 جيجابايت لأنه يحتوي في الواقع على المزيد من اللقطات. بعد مرور عدة أشهر ، تم حذف كل هذه التغريدات. لا أعتقد أن هذه اللعبة موجودة على الإطلاق.

لانس ماكدونالد

كما تلاحظون فقد شكك ماكدونالد في وجود لعبة Abandoned بالفعل، وهذا ما ينتابنا نحن ايضا. حيث مضى الكثير من الوقت ومنذ الكشف عنها، ولم نرى سوى عرض قصير لاقدام شخص غامض. لكن الامر المثير للحيرة هو دعم سوني لهذا الاستديو من خلال المساعدة في نشر العرض الاول للعبة وطرح التطبيق الخاص بها على جهاز بلايستيشن 5.

ما هي توقعاتكم حتى الان؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button