شاهد إستعراض جديد لطريقة اللعب في Deathloop خلال حدث بلايستيشن

خلال حدث State of Play الذي إنتهى منذ قليل تم استعراض حصرية جهاز بلايستيشن 5 لعبة Deathloop من مخرج اللعبة Dinga من الاستديو الفرنسي Arkane الذي شاركنا المزيد من التفاصيل حول اللعبة، وبعض أهم ميزاتاها بالإضافة الى طور القصة والكثير من الأشياء التي سنستعرضها معاً خلال هذا الموضوع.

في لعبة Deathloop أنت ستلعب بشخصية Colt الذذي علقت بطريقة أو بأخرى في حلقة زمنية متكررة  في جزيرة Blackreef حيث جميع من فيها قتلك بأي طريقة كانت، ومن أجل الهرب عليك قتل 8 أهداف معروفين باسم الحالمين، بالإضافة الى جوليانا التي تقوم بمطاردتكم، وذلك قبل أن تعود الحلقة الزمنية من جديد.

كل حلقة بمثابة فرصة أخرى، ومن خلال ذلك ستعرف المزيد عن الحالمين بالإضافة الى أسرار الجزيرة بالاستكشاف والملاحظة، وستكتشفون عاداتهم وأسرارهم وذلك من خلال بالاستعانة بالمعرفة والخبرة المكتسبة من أجل التقدم في القصة.

وقد تظن انك شاهدت في إحدى الحلقات الزمنية أحد أفراد منظمة الحالمين الذي تود اغتياله دورسي “الذئب” وهو يلقي خطبة، ومن الممكن انه في حال تمت اعادتك في الزمن ستستطيع قتله بكل بساطة، ولكن إنتبه!! لأنه ليس سهلاً عليك أن تقوم بالتلاعب بقوانين الطبيعة، رغم أن الموت في Deathloop ليس النهاية؛ إلا انه ليس من السهل كسر الحلقة الزمنية.

ستتيح لك اللعبة الإنتقال الآني قصير المدى، والتي تتيح سحب الأعداء في الجوار ويمكنك امتصاص أجسامهم
لاستعادة الريزيديوم، ومع مرور الوقت ستشتطيع كذلك بناء ترسانة أسلحة وقدرات وترقيات يمكنك مزجها من أجل
استخدامها في المهام لتلائم طريقة لعبك.

ستدعم اللعبة خصائص ذراع التحكم لجهاز بلايستشن 5 الجديدة DualSense تحديداً “المحفزات التكيفية” وذلك من أجل إعطائك شعور بالإنغماس بشكل أكبر أثناء اللعب.

ستصدر لعبة Deathloop  في يوم الرابع عشر من شهر سبتمبر(9) من عام 2021 على كل من جهاز بلايستيشن 5 وجهاز الحاسوب الشخصي.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button