لعبة Resident Evil 3 ستدعم سرعة 60 إطار/ث على PS5 و Xbox Series


قبل عدة أيام أعلنت شركة Capcom، ان كل من Resident Evil 2, 3, 7 ستتم إعادة اطلاقهم بنسخ محسنة على منصات الجيل الجديد، وسيكون بإمكان اللاعبين ترقية هذه الألعاب بشكل مجاني لكل من يمتلك أي منها على منصة الجيل الماضي.

بالأمس، تم إدراج تصنيف ريميك لعبة Resident Evil 3 أجهزة PS5 و Xbox Series X من خلال منظمة PEGI، وهذا يعني أن موعد توفر الترقية المجانية أصبح قريباً للغاية، وستستفيد اللعبة من دعم وحدة التحكم اللاسلكية DualSense في دعم ردود الفعل الحسية Haptic feedback و المحفزات التكيفية Adaptive triggers.

وبخصوص أداء اللعبة التقني، ستدعم اللعبة معدل إطارات سرعة 60 إطار في الثانية، وكذلك تقنية تتبع الأشعة مع دعم للأصوات ثلاثية الأبعاد على كل من PS5 و Xbox Series.

أيضا علمنا في وقت سابق ان كل ما يتعلق بهذه الألعاب الثلاثة من محتوى إضافي مجاني او تم شرائه بجانب ملفات الحفظ سيتم نقلها الى نسخة الجيل الجديد دون أي مشاكل.

سيتمكن اللاعبين الذين يمتلكون الإصدار الفيزيائي من Resident Evil 2, 3, 7 الترقية بدون تكلفة إضافية من نسخة بلايستيشن 4 إلى نسخة بلايستيشن 5 الرقمية أو من خلال Xbox Smart Delivery على أجهزة اكس بوكس. مع الاخذ في الاعتبار أن أي من أجهزة الجيل الجديد الخاصة بك سيحتاج إلى محرك أقراص لمواصلة استخدام الإصدارات المادية لهذه الألعاب.

بمعنى اخر اذا كنت تمتلك جهاز اكس بوكس سيرز اس او النسخة الرقمية من جهاز بلايستيشن 5 فلن تتمكن من الحصول على نسخة الجيل الجديد من الألعاب الثلاثة.

حتى الان لا يوجد أي مخططات من اجل اطلاق نسخة فيزيائية “Blu-ray” من الألعاب الثلاثة على الجيل الجديد، ولكن ستكون جميع الألعاب الثلاثة متاحة رقميًا على هذه الأجهزة. كما هو مذكور أعلاه، ستكون أقراص بلايستيشن 4 و اكس بوكس وان وكل المحتوى الرقمي للألعاب الثلاثة مؤهل أيضًا للترقية.

الألعاب الثلاثة Resident Evil 2, 3, 7 ستحصل على تحسينات بصرية على مستوى الرسومات والدقة وتقنيات HDR وتتبع الاشعاع.

تابعنا عبر تطبيق Google News

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في ألعاب الفيديو و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Rings حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى