لعبة Resident Evil 3 ستدعم سرعة 60 إطار/ث على PS5 و Xbox Series

قبل عدة أيام أعلنت شركة Capcom، ان كل من Resident Evil 2, 3, 7 ستتم إعادة اطلاقهم بنسخ محسنة على منصات الجيل الجديد، وسيكون بإمكان اللاعبين ترقية هذه الألعاب بشكل مجاني لكل من يمتلك أي منها على منصة الجيل الماضي.

بالأمس، تم إدراج تصنيف ريميك لعبة Resident Evil 3 أجهزة PS5 و Xbox Series X من خلال منظمة PEGI، وهذا يعني أن موعد توفر الترقية المجانية أصبح قريباً للغاية، وستستفيد اللعبة من دعم وحدة التحكم اللاسلكية DualSense في دعم ردود الفعل الحسية Haptic feedback و المحفزات التكيفية Adaptive triggers.

وبخصوص أداء اللعبة التقني، ستدعم اللعبة معدل إطارات سرعة 60 إطار في الثانية، وكذلك تقنية تتبع الأشعة مع دعم للأصوات ثلاثية الأبعاد على كل من PS5 و Xbox Series.

أيضا علمنا في وقت سابق ان كل ما يتعلق بهذه الألعاب الثلاثة من محتوى إضافي مجاني او تم شرائه بجانب ملفات الحفظ سيتم نقلها الى نسخة الجيل الجديد دون أي مشاكل.

سيتمكن اللاعبين الذين يمتلكون الإصدار الفيزيائي من Resident Evil 2, 3, 7 الترقية بدون تكلفة إضافية من نسخة بلايستيشن 4 إلى نسخة بلايستيشن 5 الرقمية أو من خلال Xbox Smart Delivery على أجهزة اكس بوكس. مع الاخذ في الاعتبار أن أي من أجهزة الجيل الجديد الخاصة بك سيحتاج إلى محرك أقراص لمواصلة استخدام الإصدارات المادية لهذه الألعاب.

بمعنى اخر اذا كنت تمتلك جهاز اكس بوكس سيرز اس او النسخة الرقمية من جهاز بلايستيشن 5 فلن تتمكن من الحصول على نسخة الجيل الجديد من الألعاب الثلاثة.

حتى الان لا يوجد أي مخططات من اجل اطلاق نسخة فيزيائية “Blu-ray” من الألعاب الثلاثة على الجيل الجديد، ولكن ستكون جميع الألعاب الثلاثة متاحة رقميًا على هذه الأجهزة. كما هو مذكور أعلاه، ستكون أقراص بلايستيشن 4 و اكس بوكس وان وكل المحتوى الرقمي للألعاب الثلاثة مؤهل أيضًا للترقية.

الألعاب الثلاثة Resident Evil 2, 3, 7 ستحصل على تحسينات بصرية على مستوى الرسومات والدقة وتقنيات HDR وتتبع الاشعاع.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button