تطبيق PlayStation App للهواتف يحصل على تحديث أضاف خاصية منتظرة بشدة!

تستمر شركة سوني في دعم تطبيق PlayStation App المخصص للاعبين على الهواتف المحمولة، ورغم تجاهل العديد من اللاعبين لهذا التطبيق إلا أنه يقدم مميزات قوية، وبعض المصادر رصدت قدوم تحديث له أضاف خاصية منتظرة بشدة.

قامت سوني قبل عامين تقريبًا بإتاحة خاصية تحميل الصور الملتقطة من أجهزة بلايستيشن من خلال تطبيق PlayStation App على الهاتف، وهذه الخاصية كانت ولا تزال أحد أفضل الخصائص التي حصل عليها التطبيق منذ إصداره وحتى هذه اللحظة.

لكن وفقًا لبعض المستخدمين عبر مجتمع Reddit، استقبل التطبيق اليوم تحديثًا جديدًا قدم خاصية طالب بها مجتمع اللاعبين منذ فترة وهي عبارة عن خانة في نوافذ ألعاب الطرف الأول أي حصريات بلايستيشن فقط ومبدئيًا تسمح للاعب برؤية المحتوى الذي قام بفتحه من خلال نافذة جديدة تمت إضافتها تدعى Lore.

بعض المستخدمين قالوا بأن هذه النافذة متاحة فقط للحصريات، حيث يقول أحدهم أنه يراها عبر لعبة The Last of Us Part 2 على التطبيق بينما في ألعاب الطرف الثالث لا يمكن رؤيتها أبدًا.

PlayStation App

تنشر Sony تحديثات منتظمة لتطبيق بلايستيشن، وتقدم العديد من الميزات الجديدة التي يطلبها المستخدمون، بالإضافة إلى ميزة البحث عن ألعاب جديدة ومواكبة أحدث الأنشطة من الأصدقاء، يمكن للمستخدمين تشغيل الألعاب عن بُعد وإدارة التخزين وإنشاء مجموعات ومشاركة لقطات الألعاب بسهولة أكبر.

هل شاهدتم هذه الميزة متابعينا في التحديث الذي حصل عليه التطبيق اليوم؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button