تسريب صور جديدة من حصرية اكس بوكس المرتقبة Starfield

الصور تبدو من نسخة اولية للعبة..

ظهر اليوم مجموعة من الصور الجديدة لما يبدو انها من لعبة Starfield القادمة حصرياً الى منصات اكس بوكس سيريز. وقد ظهر الصور من خلال صفحة StarfieldAlliance على موقع Reddit دون معرفة المصدر.

الصور التي يمكنكم مشاهدتها بالاسفل، تظهر لما يبدو انها قاعدة ضخمة بينما يقوم اللاعب باستكشافها من الخارج. وتبدو الصور انها مسربة من نسخة غير مكتملة التطوير او نماذج اولية لبعض تصاميم اللعبة.

لم تقدم لنا مايكروسوفت او Bethesda نظرة معمقة على اسلوب اللعب على اجهزة اكس بوكس الا انها قامت بالكشف عن بعض التفاصيل الجديدة من خلال فيديو نظرة معمقة على اللعبة من ضمنها الفصائل التي ستفتح لنا باب كبير لصنع المغامرة والاعداء والحلفاء وحتى اسلوب اللعب الذي يرغبه اللاعب.

الفصائل في لعبة Starfield

من خلال الفيديوالذي جمع عدد من مطوري اللعبة البارزين من ضمنهم توم هاويرد، كشف مصمم المهام الرئيسي ويل شين عن ثلاثة من الفصائل الرئيسية التي ستكون متاحة في اللعبة ويمكن للاعب الانضمام اليها. حيث قال:

نحن دائمًا نشكل مجموعات مختلفة التي تمثل بعض الفصائل الرئيسية في كل لعبة. وفي هنا لدينا المستعمرات المتحدة United Colonies، التي تمثل مستقبل جمهورية الفضاء المثالية. لديك أيضًا مجموعة Freestar Collective، وهي تمثل فانتازيا الفضاء الغربي. لدينا Ryujin Industries التي تمثل حياة الشركات.

بالإضافة إلى هذه الفصائل الثلاثة، هناك أيضًا Crimson Fleet فصيل من القراصنة المغيرين الذي يبدو أنه الخيار الفعلي لأي شخص يتطلع إلى القيام بالدور الشرير في عالم Starfield.

تبدو جميع هذه الفصائل الأربعة رائعة حيث يمكن ان تقدم أنواع مختلفة من المهام، ولكن هناك طريق اخر أكثر إثارة للاهتمام للاعبين. حيث يمكنك الانضمام إلى جماعة Crimson Fleet الاجرامية مثلاً لكن تعمل بشكل سري مع الفصائل الاخرى الطيبة. هذا الامر سيخلق سيناريوا ممزوج ما بين الخير والشر وكأنك جاسوس متخفي.

نتوقع ان تشاركنا مايمكروسوفت المزيد من التفاصيل والاسترعاضات للعبة خلال حدث الصيف في يونيو القادم. نذكر ان اللعبة من المقرر لها ان تصدر في نوفمبر من هذا العام.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button