الكشف عن العاب بلايستيشن ناو PS Now لشهر ابريل 2022..

باقة مميزة للشهر الثاني على التوالي..

كشفت سوني اليوم عن العناوين الجديدة التي سيتم اضافتها الى مكتبة العاب بلايستيشن ناو PS Now السحابية والتي ستتضمن 4 عناوين.

خلال شهر ابريل سيحصل المشتركين في الخدمة على كل من لعبة العالم المفتوح واطلاق النار Outer Wilds وكذلك لعبة رالي السيارات الشهيرة WRC 10 FIA World Rally Championship، بالاضافة الى لعبة المغامرات بالمنظور الاول Journey to the Savage Planet, واخيراً لعبة الار بي جي Werewolf The Apocalypse – Earthblood.

العاب بلايستيشن ناو PS Now لشهر ابريل 2022:

  • Outer Wilds
  • WRC 10 FIA World Rally Championship
  • Journey to the Savage Planet
  • Werewolf The Apocalypse – Earthblood

الشهر الماضي حصل مشتركي الخدمة على لعبة Shadow Warrior 3 التي اتيحت للمشتركين في الخدمة من اليوم الاول لاطلاقها يوم 1 مارس 2022، وهي المرة الاولى التي تقوم سوني باطلاق لعبة في احد خدماتها الشهرية من اليوم الال.

بالاضافة الى ذلك حصلنا على كل من لعبة Crysis Remastered ولعبة Relicta و Chicken Police – Paint It Red!.

شهر مايو القادم سيكون الاخير التي سنرى فيه خدمة بلايستيشن ناو PS Now، حيث ابتدأ من شهر يونيو المقبل سيتم دمجها من خدمة بلايستيشن بلس الجديدة التي ستتوفر للمشتركين في 3 باقات بأسعار وخصائص مختلفة يمكنك الاطلاع عليها هنا.

مؤخراً بدأ اللاعبين باكتشاف احد الخدع التي تمكنهم من الانضام الى خدمة بلايستيشن بلس بريميوم عند توفيرها في يونيو القادم بنصف السعر، وذلك من خلال الاشتراك في خدمة بلايستيشن ناو في الوقت الراهن حيث ستكون تكلفة الاشتراك فيها 60 دولار 12 شهر بحيث سيتم نقل جميع المشتركين في الخدمة الى باقة البريميو التي تصل تكلفة الاشتراك فيها الى 120 دولار في يونيو القادم.

حتى الان لم تتصرف سوني بشأن هذه الثغرة التي بدأت تنتشر بين جمهور اللاعبين منذ ساعات ولا نتوقع ان يكون هناك خطوة من سوني كون الثغرة تتيع لها زيادة معدل المشتركين.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button