كونامي تكشف عن اخر التحديثات حول eFootball 2022 Mobile نسخة الهواتف الذكية

تحديث eFootball 2022 Mobile يضمن اطلاق اللعبة باعلى جودة

ما زالت لعبة eFootball 2022 Mobile نسخة الهواتف الذكية في قمة اولويات شركة كونامي التي تعمل على تجنب الخطأ الذي وقعت فيه شقيقتها الكبرى eFootball 2022. التي صدرت مع الكثير من المشاكل التقنية والفنية وتسببت في احراجات كبير للشركة.

اليوم ومع الاعلان عن اطلاق التحديث 1.0.0 للعبة eFootball 2022 على المنصات المنزلية والحاسب الشخصي. تطرقت كونامي الى نسخة الهواتف الذكية من اللعبة والتي تم تأجيلها في وقت سابق الى ربيع هذا العام 2022.

كونامي اكدت انها تعمل بكل طاقتها على تحديث eFootball 2022 Mobile نسخة الهواتف الذكية الذي يضمن اطلاق اللعبة باعلى جودة وبالشكل الذي ينتظره جمهورها الكبير. وقد قدمت كونامي اعتذار رسمي حول تأخر اطلاق هذا التحديث المرتقب الا انها لم تكشف عن اي تفاصيل حول موعد توفرة، سوى انه سيتم الاعلان عنه قريباً.

نود أن نعتذر مرة أخرى عن تأخير تحديث إصدار نسخة الجوال “eFootball 2022”. يعمل فريق التطوير بجد على إصدار الهاتف المحمول من اللعبة للتأكد من أن يكون الإصدار النهائي بأعلى جودة، وهو ما يستحقه معجبونا الكرام بحق. سنقوم بالإعلان عن إصدار تحديث نسخة الهاتف المحمول قريبًا. في غضون ذلك، نقدر صبرك كثيرًا.

في وقت سابق اليوم، كشفت كونامي عن موعد اطلاق تحديث 1.0.0 الكاملة لنسخة الاجهزة المنزلية والحاسب الشخصي المجانية والذي سيكون يوم 14 ابريل الجاري.

وقد اكدت بأن التحديث الجديد سيعمل على معالجة الكثير من المشاكل التقنية والفنية التي تواجدت في اللعبة. بجانب جلب المزيد من المحتوى الجديد من ضمنه وضع اللعبة “Dream Team” الذي تم تقديمه سابقًا باسم “Creative Team” حيث سيمكن للاعبين الاستمتاع ببناء فريقهم الخاص والمشاركة في فرق الأحلام الأخرى من جميع أنحاء العالم. تفاصيل اكثر هنا..

تأجيل eFootball 2022 Mobile

كان من المفترض أن تصدر نسخة الهواتف الذكية eFootball Mobile في خريف العام الماضي 2021، إلا أنها تعرضت الى التأجيل حتى ربيع هذا العام 2022، حيث بررت شركة كونامي هذا التأجيل من خلال بيان لها:

كان الفريق بأكمله يعمل بجد لإصدار التحديث هذا الخريف (اشارة الى خريف العام الماضي 2021)، ولكن بعد الكثير من التفكير توصلنا إلى أننا سنحتاج إلى مزيد من الوقت لتقديم الجودة التي تستحقها جميعًا. لذلك قررنا تأجيل التحديث والعمل على إدخال تحسينات على اللعبة.

ابقوا معنا للمزيد من التحديثات..

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button