رسمياً: The House of the Dead: Remake قادمة الى الاجهزة المنزلية والحاسب..

ستكون متاحة ابتدأ من يوم 28 ابريل (4) الجاري بسعر 25 دولار

لعبة The House of the Dead: Remake قادمة الى المنصات المنزلية بلايستيشن 4 واكس بوكس وان والحاسب الشخصي. هذا الاعلان يأتي بعد ان تم تأكيد صدور اللعبة على جهاز نينتندو سويتش الاسبوع الماضي.

تم الاسبوع الماضي رصد ظهور اللعبة من خلال متجر بلايستيشن، الامر الذي رفع احتمالية ان تكون اللعبة في طريقها الى المنصات المنزلية. واليوم يتم التأكيد رسمياً من قبل Forever Entertainment بأن اللعبة بالفعل قادمة الى هذه المنصات.

اعلان

لعبة The House of the Dead: Remake ستكون متاحة ابتدأ من يوم 28 ابريل (4) الجاري بسعر 25 دولار. اي ما يعادل 94 ريال سعودي.

أعلنت شركة Forever Entertainment في عام 2019 أنها وقعت اتفاقية لإعادة إنتاج The House of the Dead و The House of the Dead 2. لكنها لم تكشف حينها عن المنصات المستهدفة أو نوافذ الاطلاق في ذلك الوقت.

تم تأكيد إصدار اللعبة بعد ذلك على اجهزة نينتندو سويتش خلال عرض Indie World قبل عام من الان، حيث تم اطلاق اللعبة على جهاز نينتندو في وقت سابق من هذا الشهر.

قبل إصدار نسخة نينتندو سويتش، تم تصنيف The House of the Dead Remake على منصة Stadia من قبل مجلس تصنيف برامج الترفيه الأمريكية، كما تم رصد إصدار نسخة بلايستيشن 4 من اللعبة عبر الواجهة الخلفية لشبكة بلايستيشن PSN.

في مراجعة موقع Nintendo Life للعبة، وجد أن النسخة الجديدة لا تزال عبارة عن لعبة إطلاق نار خفيفة رائعة مع تحديث رسومي أساسي، مع وجود مشاكل في تأخير الاستجابة لنظام التحكم. وهناك أيضًا مشكلات في الأداء على جهاز نينتندو، لكن نتمنى ان يتم تجاوزها في نسخة الاجهزة المنزلية الاخرى.

تابعنا عبر تطبيق Google News

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار