الاعلان عن ريميك لعبة الرعب The House Of The Dead, قادمة العام المقبل..

هل تتذكرون لعبة الرعب The House Of The Dead ايام جيل الطيبين ذات المنظور الاول و طابع الرعب الفريد, حسنا اللعبة ستحصل على نسخة الريميك تحضيرا لاطلاقها العام القادم 2020.

موقع Graczpospolita حصل على معلومات تؤكد ان فريق التطوير Forever Entertainment سيتحد مع شركة سيجا للعمل على ريماستر الجزء الاول و الثاني من اللعبة بحيث سيتم اطلاق نسخ الريميك العام القادم.

لعبة The House Of The Dead من الالعاب التي ارعبت اللاعبين في بدايات نهوض العاب الرعب, ففكرتها كانت تتمحور حول القضاء على مجموعة من الزومبي قبل الانتقال لمواجهة زعيم مقرف شرس و صعب جدا يحتاج منك مهارة كبيرة في التحكم بزر الفأرة و لوحة المفاتيح للقضاء عليه.

اما عن الاجهزة المنزلية التي ستصدر عليها نسخة الريماستر من اللعبة سيتوجب علينا الحديث قليلا عن تاريخ الاستديو المطور لها Forever Entertainment حيث انه قام سابقا بتطوير نسخ ريماستر لعناوين معينة و جميعها صدرت على جهاز النينتندو سويتش.

اذا من المحتمل ان يتم اطلاق نسخة الريميك من للعبة على جهاز النينتندو سويتش و لكن لننتظر التصريحات الرسمية القادمة خلال الاشهر المقبلة مع عروض اولى بالاضافة الى صور تظهر التحسن المحظوظ في نسخة الريميك عن النسخة الاصلية من اللعبة.

حتى ذلك الحين اطلعونا عن رأيكم باعلان قدوم نسخة الريميك من هذه اللعبة الجميلة بداية العام المقبل 2020.

اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock