Konami تعترف بأنها تسرعت في إطلاق لعبة eFootball 2022 والمزيد من التفاصيل

بداية عودة لعبة كرة القدم التي نعرفها

ظهر جلياً للجميع أن شركة كونامي – Konami لم توفق بالمراهنة على بالابتعاد عن سلسلة Pro Evolution Soccer وإصدار وريثتها المجانية eFootball 2022 التي اعتبرت واحدة من أسوء ألعاب القرن، حيث تعرضت لانتقادات شديدة من قبل اللاعبين وجمهور اللعبة والنقاد.

مؤخراً وبالتزامن مع إصدار التحديث الجديد v1.0.0 الذي من المفترض ان ينقل اللعبة الى الإصدار الكامل، أصدرت Konami بيان صحفي جديد اعترفت من خلاله بالأخطاء الكثيرة التي سلط عليها اللاعبين الضوء خلال الفترة الماضية، وكان مضمون اعترافها أنها سارعت بإطلاق اللعبة بدلاً من التركيز على جودتها.

eFootball 2022

كان هدف كونامي بناءً على ما ذكرته بأنها كانت ترغب في إطلاقها في أقرب وقت ممكن، حيث صرحت في بيانها:

كنا نركز بشكل كبير على الخروج من المباراة في الوقت المحدد لدرجة أننا فقدنا أهم شيء وهو الجودة.

بطبيعة الحال قوبلنا مع المعجبين الذين أفادونا بتعليقاتهم الانتقادية.

Konami

وقد اكدت الشركة بأن التحديث الجديد القادم لعبة eFootball 2022 سيعمل على معالجة الكثير من المشاكل التقنية والفنية التي تواجدت في اللعبة. بجانب جلب المزيد من المحتوى الجديد من ضمنه وضع اللعبة “Dream Team” الذي تم تقديمه سابقًا باسم “Creative Team” حيث سيمكن للاعبين الاستمتاع ببناء فريقهم الخاص والمشاركة في فرق الأحلام الأخرى من جميع أنحاء العالم.

سنواصل تحديث اللعبة لجعلها أكثر إمتاعًا للجميع ، بالاستفادة من التعليقات الواردة من مستخدمينا. بالنسبة للنسخة المحمولة من eFootball ™ 2022 ، نعمل أيضًا بجد على التحديث. سيكون هناك مزيد من التفاصيل في المستقبل القريب.

أيضا تم التأكيد على ان بعض موقع النقاد سيقومون بإطلاق مراجعاتهم الجديدة للعبة eFootball 2022 نسخة 1.0.0 خلال الساعات القادمة بعد تجربة اللعبة بنسختها النهائية حسب الإعلان.

eFootball 2022

ستقوم شركة Konami كذلك بتحسين سرعة التصوير، مع التركيز على الواقعية في أداء اللعبة، وقام فريق التطوير لديها من خلال التحديث بتعديل معدل التسديدات على المرمى ليعكس ظروف المباراة بشكل مناسب. حيث يمكن للاعبين أيضًا توقع استجابة محسنة.

ستحتوي اللعبة على ميزات وتعديلات إضافية على خطة اللعب، فعلى سبيل المثال سيكون هناك “تغيير التكوين” و “تعليمات فردية” و “إعدادات تلقائية” و “تكتيك فرعي” و “إدارة البيانات”.

لعبة eFootball 2022 لديها فرصة جيدة بالعودة من جديد الى ساحة المنافسة وبشكل قوي لكن سيتوجب على كونامي اصلاح المشاكل المتعلقة بالجزء الفني فيها خاصة خلال اللعب والمباريات واول هذه المشاكل هي تداخل اللاعبين الذي يحتاج الى تحسين بحيث يجعل جسد اللاعب هو الحدود التي تمنعه من التداخل مع اللاعب الاخر وان لا تكون هناك حدود وهمية تظهر اللاعب وكأنه صندوق.

مع الأسف الشديد، ابتعدت شركة Konami اليابانية خلال السنوات الأخيرة عن مجال تطوير ألعاب الفيديو، وأصبحت تركز بشكل أكبر على الجانب التجاري وتضع معظم طاقاتها في مجال “الربح السريع” وألعاب الخدمات والهواتف المحمولة وألعاب الباشينكو “pachinko game” أو القمار والكازينو ان صح التعبير، ومؤخراً NFTs.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button